الخميس 2 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
آخر أخبار الرياضة
بعد خسارة باريس سان جيرمان من بروسيا دورتموند صفر-1، بملعب «سيجنال إدونا بارك» معقل الفريق الألماني، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، غادرت حافلة الفريق الفرسي الملعب، من دون أن يكون موجوداً بها كيليان مبابي.
قراءة المزيد
تُوج الجواد «جندور دو بوزلس»، والفرس «الزاركافا» أبطالاً لكأس الوثبة ستاليونز في فرنسا وبلجيكا، واللذين أقيما ضمن فعاليات «النسخة 16»، لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بمشاركة 17 خيلاً.
قراءة المزيد
تتطلع المهرة «طريفة» إلى منح جودلفين، لقب سباق كنتاكي أوكس للفئة الأولى، للمرة الثانية على التوالي، خلال السباق الذي ينطلق اليوم بمضمار شيرشل داونز بولاية كنتاكي في أميركا.
قراءة المزيد
ضرب الوصل والنصر موعداً في نهائي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، ما يعيد إلى أذهان الجماهير ذكريات جميلة مرتبطة بالنهائي الوحيد الذي سبق وأن جمع «ديربي بر دبي» في ختام «البطولة الأغلى» قبل 38 عاماً في موسم 1985-1986.
قراءة المزيد
بلغ بوسطن سلتيكس الدور الثاني من «بلاي أوف» دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، عندما أكرم وفادة ضيفه ميامي هيت، وصيف بطل الموسم الماضي، بالفوز عليه 118-84 في المواجهة الخامسة من أصل سبع ممكنة ضمن الدور الأول.
قراءة المزيد
قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر، إلى نهائي كأس السعودية في كرة القدم، بتسجيله هدفين في مرمى الخليج، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 3-1، على ملعب الأول بارك في الرياض، ليضرب موعداً مع غريمه التقليدي الهلال.
قراءة المزيد
اضطر الاتفاق السعودي لأداء تدريباته، داخل الصالة الرياضية المغطاة بمقر النادي، ويستعد الفريق لمواجهة الفيحاء المقرر لها الجمعة المقبل، ضمن الجولة 30 من الدوري السعودي لكرة القدم.
قراءة المزيد
تغلّب بوروسيا دورتموند الألماني على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
قراءة المزيد
لم يعد مستقبل النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد «26 عاماً» مضموناً مع «الشياطين الحمر»، وهناك احتمال كبير جداً لرحيله بنهاية الموسم.
قراءة المزيد
المزيد من النتائج
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©