بمشاركة 752 حافظاً

مؤسسة القرآن الكريم والسنة تطلق تصفيات جائزة الشارقة غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أبريل 2010

الاتحاد

تبدأ غداً التصفيات الأولى لجائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة والتي تنظمها مؤسسة القرآن الكريم والسنة النبوية الحكومية بالشارقة بمقرها ولمدة ثلاثة أيام متتالية وتضم 752 مشاركاً.

ومن المقرر أن تبدأ المؤسسة بإجراء التصفيات الأولية لمسابقة القرآن الكريم والتي يشارك ما يقارب من 375 مشاركاً في مختلف مستوياتها على أن تبدأ تصفيات مسابقة السنة مطلع الأسبوع المقبل الأول من شهر مايو.

وفي سياق التحضير لإنجاح تصفيات جائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة والتي تقام للدورة الرابعة عشرة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة عقدت اللجنة المنظمة للجائزة اجتماعاً لها برئاسة حمد مطر تريم مدير مؤسسة القرآن الكريم وأعضاء اللجنة لبحث كافة الترتيبات الخاصة باستقبال المشاركين وتسهيل إجراءات اختباراتهم في اللجان التي تهيأت لاستقبال تلك الأعداد المتزايدة والتي بلغت في مجملها أكثر من 752 مشاركاً سواء لفرعي المسابقة في القرآن والحديث.

وأكد حمد مطر تريم مدير مؤسسة القرآن الكريم والسنة أن المؤسسة وجهت لرفع جاهزيتها لإنجاح تصفيات مسابقة القرآن الكريم والتي سترعاها مؤسسة السري للأعمال الإنسانية كبادرة لرعاية وتشجيع حفظة القرآن الكريم وتأهيلهم لخلق جيل قرآني متميز.

ووجه اللجنة المنظمة بمراعاة استقبال المشاركين وتوزيعهم على اللجان وتأمين أماكن الاستراحة لهم ومرافقيهم خاصة وأنهم سيتوافدون من مختلف إمارات الدولة، مشيراً إلى أهمية توزيع المشاركين على مدى الأيام الثلاثة المقبلة والمخصصة لعقد اختبارات القرآن في صباح ومساء يوم السبت ومساء يوم الأحد ومساء يوم الاثنين بحيث يبلغ عد المشاركين في حفظ القرآن الكريم كاملاً 44 متسابقاً بينما يبلغ في حفظ عشرين جزءاً 56 متسابقاً وفي حفظ 10 أجزاء وصل عدد المشاركين إلى 205 أما في حفظ 5 أجزاء فبلغ العدد 79 مشاركاً.

وأشاد تريم بجهود اللجنة المنظمة للجائزة بالمؤسسة والعاملين بالمؤسسة ومشرفي حلقات تحفيظ القرآن الكريم وللجنة الإعلامية على الجهود المبذولة لإنجاح جائزة الشارقة للقرآن الكريم، مثنياً على مؤسسة السري للأعمال الإنسانية ودورها النبيل في خدمة القرآن الكريم ودعم الجائزة .

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

أسباب الحوادث المرورية في النصف الأول من العام؟

تجاوز الاشارة الحمراء
عدم ترك مسافة كافية
عدم اعطاء الأولوية لعبور المشاة
عدم الإلتزام بخط السير
كل ما سبق