السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
آخر أخبار الرياضة
قال أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، إنه يركز على تقدم فريقه، وليس مدفوعاً بتقليص فرص أرسنال في المنافسة على لقب البطولة، قبل قمة شمال لندن بين الفريقين غداً الأحد.
قراءة المزيد
حقق بطلنا الفارس عيسى عمران العويس ميداليتين ذهبيتين، خلال 4 أيام، في بطولتين مختلفتين، بعد تتويجه بلقب الفردي في القفز على الحواجز التي احتضنها نادي الشارقة للفروسية، ضمن دورة الألعاب الخليجية للشباب، إضافة إلى تتويجه بلقب بطولة الإمارات في فئة الشباب.
قراءة المزيد
أحرز منتخبنا برونزيتين في كرة الطاولة، ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية للشباب بالإمارات، بعد أن جاء في المركز الثالث في الفرق، والثنائي علي الحواي وعبد الله الحواي، في المركز الثالث في الزوجي، ليرفع «أبيض الطاولة» رصيده إلى 3 برونزيات، بعدما سبق وحلت شاب
قراءة المزيد
تترأس الإماراتية شيخة الخاطري لجنة الحكام ببطولة القوس والسهم، ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية للشباب، وهي أول إماراتية تتولى رئاسة لجنة الحكام في بطولات عدة، وأول إماراتية تحصل على «الشارة القارية».
قراءة المزيد
تصدر منتخبنا للشباب اليوم الأول لبطولة الرياضات الإلكترونية التي انطلقت في دبي، بعدما فاز في المباراة الأولى على قطر 10-0، وخسر من الكويت 4-3، وفاز على السعودية 5-3، فيما أسفرت باقي النتائج عن فوز السعودية على الكويت وقطر 5-4 و6-1، والكويت على قطر 6 -1.
قراءة المزيد
أضاف محمد اليماحي، لاعب منتخبنا الوطني للترايثلون، ميدالية فضية إلى رصيد الإمارات في دورة الألعاب الخليجية للشباب، بعدما حل ثانياً في المسابقة التي جرت على شاطئ الزوراء في عجمان.
قراءة المزيد
واصل أبطال الإمارات تألقهم في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، التي تستضيفها الدولة إلى 2 مايو المقبل، تحت شعار «خليجنا واحد.. شبابنا واعد»، وقدموا أفضل العروض الفنية، وتوجوا جهودهم بالصعود إلى «منصات التتويج».
قراءة المزيد
في أول مباراة يلعبها التركي الشاب أردا جولر«19عاماً» أساسياً مع ريال مدريد حتى الدقيقة 68، نجح في إقناع زملائه ومديره الفني كارو أنشيلوتي بأهمية وجوده، كما نزع من رأس البعض فكرة إعارته بنهاية الموسم، من أجل اكتساب خبرات وصقل موهبته.
قراءة المزيد
حصد الجواد «خان دو نايل» لأورس إيشباخر، بإشراف فرانشيسكا إيشباخر، وقيادة ستيفن لورنت، لقب سباق كأس الوثبة ستاليونز المخصص للخيول العربية الأصيلة في سن أربع سنوات فما فوق، لمسافة 1500 متر، والذي أقيم بمضمار مونس جلين البلجيكي.
قراءة المزيد
المزيد من النتائج
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©