الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
آخر الاخبار
 لم يطرأ تغير كبير على الذهب اليوم الجمعة قبل تقرير أساسي للتضخم في الولايات المتحدة لكنه في سبيله لتسجيل أول خسارة أسبوعية في ستة أسابيع.
قراءة المزيد
قال نجم التنس الإسباني المخضرم رافائيل نادال، إنه يود الاستمرار في اللعب لأطول فترة ممكنة، حتى يستطيع طفله أن يتذكره، وهو يؤدي في الملاعب، رغم أن اللاعب الحاصل على 22 لقباً كبيراً يعترف بأن الوقت ليس في مصلحته.
قراءة المزيد
أعلن نادي الظفرة للرماية، إطلاق النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية «بندقية سكتون 0.22» لفئتي الرجال والسيدات، من مايو إلى أغسطس المقبلين، والبالغ إجمالي جوائزها أكثر من مليون درهم.
قراءة المزيد
تواصل أبوظبي استعداداتها المكثفة لاستضافة «النسخة الثامنة»، من بطولة آسيا للجو جيتسو للكبار والشباب والناشئين التي تنطلق فعالياتها من 3 إلى 8 مايو المقبل، في صالة «مبادلة أرينا» بمدينة زايد الرياضية
قراءة المزيد
تُوج المهر «مراد» لياس لإدارة السباقات، العائدة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، بطلاً لكأس النسخة السادسة عشرة لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.
قراءة المزيد
يعرض تسعة من طلاب وخريجي برنامجي ماجستير الفنون الجميلة وبكالوريوس الآداب في جامعة نيويورك أبوظبي، وبدعم من مهرجان أبوظبي، أعمالهم في معرض عالمي بعنوان "علاقات العناصر" ضمن فعاليات النسخة السابعة من مهرجان "البنى الشخصية" المنعقد حالياً في المركز الثقافي الأوروبي – قصر مورا الإيطالي في مدينة البندقي
قراءة المزيد
تعملق جويل إمبيد في قيادة فريقه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز إلى الفوز على ضيفه نيويورك نيكس 125-114 بتسجيله 50 نقطة، مساهماً في تحقيق الانتصار الأوّل في السلسلة بين الفريقين، في المواجهة الثالثة ضمن المنطقة الشرقية في الدور الأول من الأدوار الإقصائية.
قراءة المزيد
يعتقد صانع الألعاب البلجيكي كيفين دي بروين، أن كرة القدم الفريدة التي يقدمها فيل فودين، زميله في مانشستر سيتي، ارتقت به لمستوى أعلى.
قراءة المزيد
 أعلنت "مطارات أبوظبي"، التي تشغّل خمسة مطارات في إمارة أبوظبي، اليوم، عن نتائجها الاستثنائية لحركة المسافرين في الربع الأول من العام 2024، والتي أظهرت أن عدد المسافرين عبر المطارات الخمسة خلال الفترة بين يناير ومارس 2024، تجاوز 6.9 مليون مسافر، بما يعكس زيادة ملحوظة بنسبة 35.6% في حركة المسافرين مق
قراءة المزيد
المزيد من النتائج
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©