الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفرسان» يطوي أحزان أوزبكستان

«الفرسان» يطوي أحزان أوزبكستان
12 فبراير 2020 00:04

منير رحومة (دبي)

يستأنف شباب الأهلي تدريباته على استاد راشد في دبي، وذلك بعد أن عادت بعثة الفريق إلى البلاد أمس الأول، على متن طائرة خاصة، وطوى الفريق صفحة الخسارة أمام باختاكور الأوزبكي، وأحزان فقد ثلاث نقاط، في بداية مشواره بدوري أبطال آسيا، ليبدأ التجهيز لـ«القمة الخليجية» القوية، التي سيواجه فيها الهلال السعودي، حامل اللقب، في دبي، بالجولة الثانية لمواجهات المجموعة الثانية.
وعلى الرغم من أجواء الحسرة، التي غلفت رحلة العودة من أوزبكستان، إلا أن لاعبي «الفرسان» أظهروا رغبة كبيرة في التعويض، وتقديم الأفضل في بقية المشوار، حيث نشر عدد كبير من اللاعبين تغريدات، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عبارة عن رسائل إيجابية للجماهير، تؤكد قدرة الفريق على الظهور بصورة أفضل في الجولات المقبلة، وتحقيق نتائج إيجابية.
وشدد يوسف جابر، مدافع شباب الأهلي، على أن سوء الحظ لازم الفريق في مباراة باختاكور، خاصة أمام الظروف المناخية الصعبة، وأن القادم سيكون أفضل.
كما أكد ماجد حسن، لاعب خط الوسط، أن فريق «الفرسان» قادر على انتزاع نتائج إيجابية في الجولات المقبلة، ونسيان ما حدث في أوزبكستان.
وبدوره، عبر الإسباني بيدرو كوندي عن سعادته بتسجيل أول أهدافه مع فريقه الجديد، مبدياً ثقته في التعويض خلال بقية مشوار المسابقة الآسيوية، واستعادة النتائج الإيجابية.
وشدد الأرجنتيني أروابارينا، المدير الفني لشباب الأهلي، بعد خسارة فريقه أمام باختاكور، على أن المباراة جاءت مغايرة لما كان يخطط له، حيث جرت في طقس بارد وأمطار غزيرة، أثرت على أرضية الملعب، وعلى مجريات المباراة، وأن الأداء تأثر بالأجواء والظروف المصاحبة.
واعتبر رودولفو، أن لاعبي الفريق لم يحسنوا التعامل مع أرضية الملعب في تمرير الكرات، على عكس المنافس المتمرس على اللعب في طقس ممطر، مؤكداً أن الفريق سيظهر بصورة أفضل وأداء أقوى في بقية المشوار.
وراقب الجهاز الفني مباراة الهلال السعودي، أمام شهر خودرو الإيراني، بهدف دراسة منافسيه في بقية المشوار، وخاصة الهلال حامل اللقب، الذي سيعود إلى دبي السبت المقبل، لخوض تدريب وحيد على استاد راشد، قبل مواجهة شباب الأهلي الاثنين المقبل.
ويبدأ شباب الأهلي في التحضير للمباراة المقبلة، بهدف تقديم أداء قوي ومستوى عالٍ، وانتزاع أول ثلاث نقاط في مشوار البطولة، ترفع المعنويات، وتعزز من حظوظ ممثل كرة الإمارات في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى الدور المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©