الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عيسى هلال: ومضات تلامس نبض المجتمع

عيسى هلال: ومضات تلامس نبض المجتمع
15 سبتمبر 2019 00:03

الشارقة (الاتحاد)

أكد عيسى هلال الحزامي، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي أن رسائل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تلامس نبض المجتمع بمختلف ألوان طيفه، من ضمنه الرياضي حتى ينجح في تحقيق ما يصبو إليه، وقال: «الاستراتيجيات الموضوعة تعزز مكانة الدولة في الخريطة العالمية من أجل مواصلة مسيرة العطاء على الصعد كافة، للوصول إلى الإنجازات التي تصبو إليها القيادة الرشيدة». ووصف الحزامي رسائل سموه بأنها ومضات تحمل أفكاراً عميقة من وحي تجربته القيادية بعد أن رسمت القيادة الرشيدة طريق الإنجازات والنجاحات من أجل مواصلة المسيرة بقوة وعدم التفريط في المكتسبات التي تحققت والتي تؤكد دور الدولة الريادي في البناء.
وقال: المناصب الرياضية والمسؤولية هي بكل المقاييس تكليف وليست تشريفاً، يسعى كل من يحظى بها في تقديم كل ما عنده على بساط الرياضة حتى تحقق طموحاتها المطلوبة التي تؤهلها للوصول إلى المستوى الذي يليق بسمعة الدولة ومكانتها المرموقة في الخريطة العالمية. وأضاف: نتطلع جميعاً من أجل تحقيق قفزات في العمل الرياضي بتضافر جهود الجميع والعمل بروح الفريق، خصوصاً أن النجاحات التي حققتها الإمارات لم تأت من فراغ، وإنما كانت نتاجاً منطقياً لدعم القيادة الرشيدة التي لم تأل جهداً في توفير عوامل النجاح، وصولاً إلى الغاية المبتغاة.
وأشار إلى أنه يجب الاستفادة الكاملة من المناصب الخارجية والعمل على توسيع دائرتها لفتح آفاق كثيرة للرياضة والرياضيين بتبادل الخبرات، واصفاً المناصب الخارجية بأنها كلها مكاسب تعود إيجاباً على منتخباتنا الوطنية المختلفة.

اقرأ أيضاً... رؤية محمد بن راشد تختصر الزمن في القطاع الرياضي

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©