الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

جولات ميدانية للمشاركين بمؤتمر الطرق بأبوظبي

جولات ميدانية للمشاركين بمؤتمر الطرق بأبوظبي
15 أغسطس 2019 00:40

أبوظبي(الاتحاد)

تنظم دائرة النقل في أبوظبي جولات ميدانية للمشاركين في المؤتمر الدولي للطرق 2019، الذي تستضيفه العاصمة أكتوبر المقبل للاطلاع على بنيتها التحتية المتطورة والتي تتبع أعلى المعايير العالمية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الإنجازات التي حققتها العاصمة الإماراتية في المجالات التكنولوجية في قطاع النقل ليطلع الخبراء من حول العالم على ما توصلت إليه أبوظبي من نمو ونجاح في تنفيذ الاستراتيجيات المستدامة وإدارة عمليات وسائل النقل وشبكة الطرق.
تجري الجولات التقنية الميدانية خلال الفترة من 7 وحتى 10 أكتوبر المقبل، وتغطي مواقع وغرف عمليات للمشاريع والبنى التحتية البارزة في أبوظبي، مثل مركز إدارة أنظمة المرور في أبوظبي، وميناء خليفة، وحلبة مرسى ياس. كما ستتاح للوفود المُشاركة في الزيارات الميدانية فرصة الاطلاع على المشاريع التحضيرية ورؤية أبوظبي المستقبلية للمدن المستدامة مثل مدينة مصدر، ومشروع مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد، ومشروع جسور وطرق أم لفينة التي يتم تنفيذها حالياً.
ودعا أحمد سالم الحمادي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، الوفود المشاركين في المؤتمر للتسجيل في الجولات الميدانية، فيما أوضح باتريك مالاجاك، أمين عام الجمعية العالمية للطرق في باريس أن الجولات الميدانية أصبحت جزءاً أساسياً من برنامج المؤتمر الدولي للطرق، لأنها تبرز نوعية الأعمال المنجزة في البنية التحتية للدولة المضيفة للحدث.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©