الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الصقور» ينتظر رد الانضباط لتحديد مصيره

«الصقور» ينتظر رد الانضباط لتحديد مصيره
11 يونيو 2019 00:17

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

قدم نادي الإمارات مدربه الجديد عيد باروت في مؤتمر صحفي أمس، في خطوة تهدف إلى البحث عن النتائج التي تعزز حظوظه لاستعادة موقعه في «المحترفين»، وذلك بحضور محمد إسماعيل العوضي، رئيس شركة كرة القدم وعلي بودنوس، مستشار قطاع الكرة. ووصف العوضي التعاقد مع باروت بالمهمة للغاية في هذه المرحلة، خصوصاً مع التراجع الذي رافق الفريق الموسم الماضي، بما لا يوازي تطلعات الجماهير، موضحاً أن النادي ينتظر رد لجنة الانضباط في اتحاد الكرة اليوم، على الشكوى المرتبطة بأحداث مباراة شباب الأهلي والفجيرة، بالجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي، مضيفاً: القضية واضحة للعيان، وهناك شيء غير مقبول حدث في تلك المباراة ولجنة الانضباط وافقت على قبول الشكوى التي تضمنت مذكرة قانونية بالنقاط التي رافقت المباراة واستدعت الاعتراض من جانب النادي.
وأشار العوضي إلى أن النادي لا يرغب في الإساءة لأي نادٍ أو شخص على خلفية الشكوى الخاصة بتلك المباراة، ولكن الأمر يأتي انطلاقاً من الدفاع عن حقوق النادي، وتمنى تطبيق القانون واتخاذ القرار الصحيح من قبل لجنة الانضباط والقضية ليست سهلة.
وأعلن أن نادي الإمارات تعاقد مع محامٍ مواطن من أصحاب الخبرة الطويلة في تلك القضايا، إلى جانب عضويته في مؤسسات رياضية مرموقة، بالإضافة إلى محامية إسبانية خبيرة في قوانين الفيفا، حيث سبق لها العمل في أكبر مكاتب المحاماة في العالم، إلى جانب عملها السابق في الفيفا.
وكشف العوضي عن تشكيل لجنة فنية برئاسة عمر المزكي، نائب رئيس شركة كرة القدم، علي بودنوس، باسم عبدالله مدير الفريق وعيد باروت لاختيار اللاعبين المواطنين والأجانب وكل الأمور الخاصة بالتعاقدات في صفوف الفريق الأول في الفترة المقبلة، وقال: المزكي اعتذر عن عدم الاستمرار في منصبه كمشرف للفريق الأول بسبب ظروف خاصة يقدرها النادي. بدوره، عبر عيد باروت عن تقديره لثقة الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس النادي، بوجوده على رأس الجهاز الفني، وقال: فخور للغاية للدعم الذي حصلت عليه خلال وجودي في موسم 2010، والذي شهد تتويج الفريق بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، موضحاً أن المدرب المواطن قادر على تحمل مسؤولياته وتحقيق النجاح المطلوب.
وكشف باروت عن طاقمه المعاون في الجهاز الفني والمؤلف من رشيد مجاهد المدرب المساعد وحسام الغيث مدرب اللياقة البدنية، فضلاً عن مدرب جديد لحراس المرمى.
وأكد محمد إسماعيل العوضي تجديد الثقة في اللاعب فهد خلفان لموسم آخر مع «الصقور»، ورحيل الحارس أحمد الشاجي بعد انتهاء عقده، موضحاً أن النادي تمسك ببقاء علي صقر وعبدالله الكوري وسعد سرور، رغم وجود اتصالات من أندية أخرى. وأشار العوضي إلى أن التجمع الداخلي للموسم الجديد ينطلق الشهر المقبل بالفحوصات الطبية، تمهيداً لبدء المعسكر الخارجي المقرر في سويسرا أو سلوفينيا أو صربيا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©