الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

مذيعة تكشف معاناتها جراء خطأ طبي

إيمان الحصري
8 ديسمبر 2021 17:21

عبد الله أبو ضيف ( القاهرة )
نحو 8 أشهر من المعاناة عاشتها الإعلامية المصرية الشهيرة إيمان الحصري، إثر خطأ طبي جعلها تغيب عن الشاشة بعد أن كان في اعتقادها أثناء دخولها غرفة العمليات أنها ستقضي يومين فقط.
وعاشت المذيعة بين الحياة والموت والتنقل بين مصر وعدة بلدان أوروبية، على أمل أن تطل من جديد عبر الشاشة.
الحصري عادت مرة أخرى إلى الشاشة عبر تقديم حفل تدشين طريق «الكباش» في محافظة الأقصر جنوبي مصر، وظهرت في لقاء تلفزيوني كشفت خلاله تفاصيل الأيام الصعبة التي عاشتها كل هذه الفترة بعد وقوع الخطأ الطبي.
وقالت الحصري إنها أجرت 7 جراحات في 21 يوماً فقط. وفي كل مرة حينما كانت تخرج من العمليات، كان الوضع يزداد سوءاً، وهو ما كان يجعلها تعود لغرفة العمليات مرة أخرى. وأشارت إلى أن الخطأ الطبي وقع في منطقة الأمعاء بالتحديد القولون، وما علمته بعد ذلك من أطباء مصريين أن الأخطاء التي حدثت ترتبت عليها أخطاء أخرى.
وأضافت أن الطبيب أخبر أشقاءها أنه لجأ لكافة الوسائل معها وليس لديه شيء آخر ليقدمه قائلاً «ادعوا لها»، وهو ما رأته أنه كان قاسياً للغاية على عائلتها، وكل هذه الأمور حدثت بسبب الأخطاء، حيث وصفت الأمر قائلة: «خلصوا فيا كل الأخطاء».
وبسبب الألم الشديد الذي كانت تعيشه، أكدت إيمان الحصري أنها كانت ترغب في العودة لغرفة العمليات من أجل إجراء جراحة، كي تحصل على بنج كلي، وتأمل في التخلص من الألم، ولكن حالتها كانت تتدهور بشدة في كل مرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©