الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«المراقبون» في صدارة ترشيحات «إيمي 2020»

«المراقبون» في صدارة ترشيحات «إيمي 2020»
22 أغسطس 2020 00:09

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

تصدر مسلسل الأبطال الخارقين Watchmen - «المراقبون» لائحة ترشيحات جوائز «إيمي» التلفزيونية لهذا العام، في دورتها الـ72 التي من المقرر إقامتها في حفل توزيع جوائزها 20 سبتمبر المقبل، حيث حصل العمل على 26 ترشيحاً، فيما حقق مسلسل Succession - «الخلافة» ثاني أعلى عدد من الترشيحات ونال 18 ترشيحاً.
وقد أعلن منظمو حفل توزيع جوائز «إيمي» التلفزيونية، أنه من المقرر إقامة الحفل، ولكن ليس مع الحضور الفعلي لنجوم الدراما والبرامج، حيث سيقام الحفل، «عن بُعد» بسبب جائحة كورونا.
وتمنح جائزة «إيمي» الأميركية للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة، وأنشئت عام 1949، وهي المقابل لجائزة أوسكار التي تقتصر على الإنتاج السينمائي، أما «إيمي»، فتختص بقطاع الإنتاج التلفزيوني، وتنظمها الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية، وهي منظمة تتألف من وسائل الإعلام وشخصيات رائدة تنتمي لأكثر من 50 بلداً، و500 شركة من جميع القطاعات التليفزيونية حول العالم.

ترشيحات 2020
كشف القائمون مؤخراً عن ترشيحات 2020 المقرر لها المنافسة في الدورة المقبلة، وتضمنت قائمة أفضل المسلسلات الدرامية والكوميدية، The Mandalorian من سلسلة Star Wars، والذي حصد 15 ترشيحاً للجائزة، في حين نال مسلسل الخيال العلمي الشهير Westworld 11 ترشيحاً للجائزة، والكوميدي 8Insecure ترشيحات، وWhat We Do in the Shadows المرشح للفوز بتسع جوائز، والكوميدي العربي - الأميركي Ramy، للممثل المصري العالمي رامي يوسف، الفائز بجائزة جولدن جلوب عن فئة أفضل ممثل، والذي أحرز 3 ترشيحات للفوز بجائزة «إيمي» عن مسلسله، والدرامي Killing Eve حصد 8 ترشيحات.

  • جينيفر أنيستون
    جينيفر أنيستون

أفضل ممثلة رئيسية
في فئة أفضل ممثلة رئيسية في عمل درامي، فقد تم ترشيح، جينيفر أنيستون عن دورها في The Morning Show، وأوليفيا كولمان عن دورها في The Crown، وجودي كومر وساندرا أوه عن دورهما في Killing Eve، ولورا ليني عن دورها في Ozark، وزيندايا عن دورها في Euphoria.

  • كريستينا أبلغيت وليندا كارديليني
    كريستينا أبلغيت وليندا كارديليني

أما في فئة أفضل ممثلة رئيسية في عمل كوميدي، فتم ترشيح كريستينا أبلغيت وليندا كارديليني عن دورهما في Dead to Me، ورايتشل بروسنهان عن دورها في The Marvelous Mrs. Maisel، وكاثرين أوهارا عن دورها في Schitt’s Creek، وعيسى راي عن دورها في Insecure، وتريسي إليس روس عن دورها في Black-ish.

  • مايكل دوغلاس
    مايكل دوغلاس

أفضل ممثل رئيسي 
في فئة أفضل ممثل رئيسي في عمل كوميدي، تم ترشيح أنتوني أندرسن عن دوره في Black-ish، ودون شيدل عن دوره في Black Monday، وتيد دانسون عن دوره في The Good Place، ومايكل دوغلاس عن دوره في The Kominsky Method، ويوجين ليفي عن دوره في Schitt’s Creek، ورامي يوسف عن دوره في Ramy.

  • جيسون بيتمان
    جيسون بيتمان

عن فئة أفضل ممثل رئيسي في عمل درامي، فتم ترشيح كل من جيسون بيتمان عن دوره في Ozark، وستيرلينغ ك. براون عن دوره في This Is Us، وستيف كارل عن دوره في The Morning Show، وبراين كوكس عن دوره في Succession، وبيلي بورتر عن دوره في Pose، وجيرمي سترونج عن دوره في Succession.

  • براين كوكس
    براين كوكس

البرامج التلفزيونية
بالنسبة للبرامج التلفزيونية، فإن البرنامج الحواري الساخر «الأسبوع الماضي هذا المساء» - Last Week Tonight حصد 9 ترشيحات، والكوميدي «العرض اليومي» - The Daily Show نال 6 ترشيحات وبرنامج المنوعات Saturday Night Live وبرنامج المواهب الغنائية The Voice.

  •  مسلسل الأبطال الخارقين Watchmen (الصور من المصدر)
    مسلسل الأبطال الخارقين Watchmen (الصور من المصدر)

المسلسلات المرشحة
ضم قسم المسلسلات المرشحة: الدرامي «إيفوريا» والوثائقي McMillions وThe Crown - «التاج» وCurb Your Enthusiasm - «اكبح حماسك»، وBig Little Lies - «أكاذيب كبيرة صغيرة»، و«أوزارك» وI Know this Much is True - «أنا أعلم أن هذا صحيح كثيراً»، وThe Handmaid’s Tale - «حكاية أمة»، وLittle Fires Everywhere - «نيران صغيرة في كل مكان»، وStranger Things - «أشياء غريبة»، وBetter Call Saul - «من الأفضل الاتصال بسول»، و«بروكلين ناين-ناين»، وThis is Us - «هذا نحن»، وBlack-ish، وDead to Me - «ميت بالنسبة لي» وThe Great - «العظيمة»، وThe Good Place - «المكان الجيد»، ومسلسلي الرعب What We Do in The Shadows - «ما نقوم به في الظل» وAmerican Horror Story - «قصة رعب أميركية».

  •  مسلسل رامي
    مسلسل رامي
  • مسلسل Succession
    مسلسل Succession
  • مسلسل The Mandalorian من سلسلة Star Wars
    مسلسل The Mandalorian من سلسلة Star Wars
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©