الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

فتحي عبدالوهاب يترقّب 3 أفلام

فتحي عبدالوهاب يترقّب 3 أفلام
19 نوفمبر 2021 17:59

سعيد ياسين (القاهرة)

يخوض فتحي عبدالوهاب تجربته الأولى في مشواره الفني مع دراما المنصات الإلكترونية، من خلال مسلسل «وعد الشيطان»، الذي يعرض خلال الموسم الشتوي المقبل. حمل المسلسل في البداية عنوان «العقد»، ثم تغير إلى «وعد إبليس»، وتم الاستقرار في النهاية على «وعد الشيطان».
وذكر فتحي عبدالوهاب لـ «الاتحاد» أنه تحمس للعمل بمجرد عرضه عليه، خصوصاً وأن قصته تدور في عالم السحر وتتميز بالتشويق والإثارة، وتأتي في إطار مختلف عن السائد في الآونة الأخيرة. وأشار إلى أنه يجسد فيه شخصية «شيطان»، حيث يتعرض في الأحداث لحادث كبير يؤدي إلى وفاته، وأثناء وجود جثته في المشرحة يفاجأ الجميع باستيقاظه من جديد بعد وفاته. يشاركه في بطولة المسلسل كل من عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، مراد مكرم، خالد كمال وأحمد الرافعي، وإخراج كولين تييج.
ولفت عبدالوهاب إلى أنه ينتظر عرض 3 أفلام جديدة يشارك في بطولتها، وهي «المحكمة» مع غادة عادل، محمود عبدالمغني، صلاح عبدالله ونجلاء بدر، وإخراج محمد أمين، وتدور أحداثه في يوم واحد حول مجموعة من القضايا التي تقع أحداثها داخل المحكمة، وكيف يحاول أبطالها التعايش معها وحل مشاكلهم. وفيلم «الكاهن» مع حسين فهمي، محمود حميدة، جمال سليمان وإياد نصار، وإخراج عثمان أبو لبن، ويدور في إطار رعب تشويقي، من خلال صحفية تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة، تنقلب حياتهما رأساً على عقب. وفيلم «أهل الكهف» مع محمود حميدة، خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد ومحمد فراج، وإخراج عمرو عرفة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©