السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مؤنس دبور: انضمامي لشباب الأهلي قرار صائب 100%

مؤنس دبور: انضمامي لشباب الأهلي قرار صائب 100%
27 سبتمبر 2023 22:00

 
معتصم عبدالله (دبي)

مبكراً وضع المهاجم مؤنس دور بصمته مع فريقه الجديد شباب الأهلي في انطلاق الموسم الحالي 2023- 2024، بتسجيله هدفاً من ثلاثية فريقه أمام ضيفه الوحدات الأردني في الدور التمهيدي لأبطال آسيا 3-0، قبل أن يصنع هدفي «الفرسان» أمام مضيفه النصر السعودي 2-4 في الدور التمهيدي للبطولة القارية والتي ودعها فريقه مبكراً.
وامتد تألق المهاجم الإسرائيلي للفرسان إلى المنافسة المحلية، بتسجيله هدفه الأول في مباراة الجولة الثانية أمام خورفكان 3-0، علاوة على مشاركته أساسياً في المباريات الثلاث أمام البطائح 2-0، وعجمان 3-0، بالإضافة إلى مباراة «النسور» في «الجولة الثانية».
وقال دبور في تصريحات لـ «الاتحاد»: «سعيد ببدايتي الإيجابية مع فريقي الحالي، وأعتقد أن قرار انتقالي لشباب الأهلي كان صائباً بنسبة 100%»، لافتاً إلى أن الوداع المبكر من دوري أبطال آسيا 2023- 2024 لن يلغي طموحات «الفرسان» في المنافسة على الألقاب المحلية.
أضاف: «شاركت مع الفريق في 5 مباريات، وجميع المواجهات اكتست بالصعوبة على الصعيد القاري أو المحلي، ونتطلع كفريق دائماً إلى الفوز في كل المباريات، والاستفادة أيضاً من الأخطاء التي تصاحب الأداء في المواجهات المختلفة».
ووصف دبور الأجواء في نادي شباب الأهلي بالإيجابية، وقال: «بيئة النادي المحفزة، وعوامل الاستقرار الأسري بقرب العائلة مني، سهل من سرعة انسجامي مع زملائي في الفريق، وشعرت سريعاً بأنني جزء من عائلة الفرسان».
وحول نجاحه في التسجيل والصناعة مع فريقه على الصعيدين المحلي والقاري، علق مهاجم «الفرسان» قائلاً: «قطعاً تسجيل الأهداف أو المساهمة في صناعتها أمر مهم لكل مهاجم، وفقت في بعض المباريات وأطمح دائماً للأفضل، ولكن يبقى الأمر المهم، في فوز فريقي وحصد النقاط بغض النظر عن هوية من يسجل الأهداف».
ويتأهب دبور للمشاركة مع زملائه في المواجهة المرتقبة لشباب الأهلي أمام ضيفه الوحدة غداً الجمعة على استاد راشد معقل «الفرسان»، ضمن الجولة الرابعة لدوري أدنوك للمحترفين، وحصد «الفرسان» الذي يدافع عن لقب الموسم الماضي 2022- 2023، 9 نقاط في أول ثلاث جولات للدوري.

في سطور 
مؤنس دبور 
العمر: 31 عاماً
النادي: شباب الأهلي 
الجنسية: إسرائيل
المركز: مهاجم
المباريات مع «الفرسان»: 5 «أبطال آسيا ودوري أدنوك»
دقائق اللعب: 394
الأهداف: 2 
صناعة: 2
القيمة السوقية: 3.000.000 يورو

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©