الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«العين للفروسية» يدشن الموسم الجديد 28 أكتوبر

أرشيفية
26 سبتمبر 2023 01:01

العين (وام)

أعلن نادي العين للفروسية والرماية والجولف اكتمال جميع الترتيبات في مرافقه ومنشآته المختلفة، لانطلاق موسم سباقات الفروسية في 28 أكتوبر المقبل.
ويحتضن النادي 14 سباقاً للفروسية خلال الموسم الحالي، وصولاً إلى ختام السباقات في أبريل 2024.
وأكد محمد راشد الناصري، مدير عام النادي، أن النادي بدعم واهتمام القيادة الرشيدة، وتوجيهات ومتابعة الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، رئيس مجلس الإدارة، يحرص على تقديم الصورة المميزة من التنظيم لجميع البطولات، انطلاقاً من دوره المحوري وخبرته الطويلة التي تمتد إلى 14 عاماً في استضافة الفعاليات الرياضية المختلفة.
وقال: «حرصنا على تجهيز المرافق المختلفة، والمضمار الرملي، وإسطبلات إيواء الخيول، بجانب المرافق الأخرى المخصصة للرماية والجولف والرجبي وقفز الحواجز، وطموحنا استضافة جميع البطولات وفق أفضل الممارسات العالمية، لتعزيز ريادة الإمارات».
وتوقع الناصري أن يكون الموسم الجديد مميزاً، لأهمية الفعاليات المقررة، سواء المسابقات المحلية أو الدولية، وبما يوفره النادي من خيارات متنوعة أمام جماهير السباقات، وعشاق الرياضات الأخرى من داخل وخارج الدولة. وقال: «هناك منافسات مختلفة في قفز الحواجز خلال نوفمبر، والنهائي الأوروبي الكبير للجولف، وعرض الخيل العربي، وبطولة العالم للرماية في ديسمبر، وبطولة العين الدولية لقفز الحواجز في ديسمبر، والفعاليات الأخرى المقررة، تزامناً مع عيد الاتحاد وبطولة الشراع الدولية لقفز الحواجز في يناير 2024».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©