الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أبيض الصالات» يستعد لـ «الآسيوية»

«أبيض الصالات» يستعد لـ «الآسيوية»
12 مارس 2022 13:48

 
الشارقة (الاتحاد)


بدأ منتخب كرة قدم الصالات استعداداته، على صالة نادي البطائح، للمشاركة في تصفيات غرب آسيا التي تستضيفها الإمارات بصالة الهيئة في الفجيرة من 5 إلى 7 أبريل المقبل، ويلعب «الأبيض» ضمن المجموعة الأولى، مع البحرين والعراق، بينما تضم الثانية السعودية وعُمان وفلسطين ولبنان.
أكد خميس الشامسي مشرف عام المنتخبات الوطنية، أن اللجنة التنفيذية برئاسة عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، وضعت خطة طموحة لإعداد «الأبيض» عبر معسكر مغلق في فندق سنترو بالشارقة.
وأضاف: في نهاية مارس الجاري، يتوجه المنتخب إلى الفجيرة لمواصلة الإعداد قبل انطلاقة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا «الكويت 2023».
وقال: صرفنا النظر عن المشاركة في «دولية خورفكان»، بسبب ضغط المباريات على لاعبي المنتخب، خلال مشاركتهم مع الأندية في الفترة الماضية، مما أدى إلى تعرض البعض للإصابة، وأبرزهم أحمد زعبيل «البطائح»، وطاهر حسن طارش «النصر»، وجاء الاعتذار عن بطولة خورفكان للمحافظة على بقية اللاعبين من الإصابة، وتتواصل التدريبات الصباحية والمسائية والمحاضرات يومياً بإشراف الجهاز الفني الذي يقوده عبدالرؤوف عمر المرزوقي، ومساعده عدنان الهولي، ومدرب الحراس سالم العامري.
وأشاد الشامسي بالتزام والحرص على تقديم الأفضل لديهم خلال الفترة المقبلة، وقال: أشكر اللاعبين على التعاون والتجاوب، مع خطة الإعداد التي تهدف إلى الانسجام وتجهيز الفريق من الجوانب الفنية والبدنية والمعنوية.
وكشف الشامسي عن أن هناك مباريات ودية مع العربي الكويتي الأسبوع المقبل، وأخرى مع اليابان 30 مارس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©