الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الشوت أوف» يهدي الحمادي لقب «التراب» في «الإمارات الثانية»

«الشوت أوف» يهدي الحمادي لقب «التراب» في «الإمارات الثانية»
21 فبراير 2022 09:11

العين (الاتحاد)
أحرز أحمد يحيى الحمادي المركز الأول ولقب بطولة الإمارات الثانية لرماية الأطباق من الحفرة «التراب»، والتي أقيمت على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف، بمشاركة 13 رامياً من مختلف أندية الدولة، ضمن خطة نشاط اتحاد الرماية لاختيار لاعبي المنتخب المشاركين في كأس العالم المقبلة ودورة الألعاب الخليجية.
وجاءت صدارة الحمادي في اليوم الختامي، بعدما فرض سيطرته في اليوم الأول برصيد 70 طبقاً ثم واصل تصدره في اليوم الثاني برصيد 119 طبقاً، وفي النهائيات جاء في المركز الأول لينال الميدالية الذهبية وكأس البطولة محققاً 42 طبقاً، بالإضافة إلى طبقين بعد تعادله مع الرامي حمد بن مجرن الذي حل ثانياً ونال الميدالية الفضية بعد الاحتكام للطلقات الذهبية «الشوت أوف»، فيما جاء الرامي سيف الشامسي في المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية، ويحيى المهيري الرابع برصيد 33 طبقاً، وتبعه في المركز الخامس وليد العرياني برصيد 23 طبقاً، ثم ظاهر العرياني سادساً برصيد 14 طبقاً.
وعقب الختام قام خالد سعيد الكعبي المدير الفني للاتحاد، ومبارك سيف العرياني عضو مجلس إدارة نادي العين للفروسية والرماية والجولف مدير نادي الرماية بتتويج الأبطال.
وأعرب أحمد الحمادي عن سعادته بالفوز واختياره ضمن تشكيلة المنتخب، الذي سيمثل الدولة في كأس العالم للرماية بقبرص خلال مارس المقبل ودورة الألعاب الخليجية بالكويت خلال شهر مايو المقبل.
وكان الدور التمهيدي قد شهد منافسة قوية بين الرماة، وبعد تأهل 6 إلى الدور النهائي جاء في المركز السابع مشعل البناي وعمر الورشو برصيد 106 أطباق، ثم مبارك المنصوري برصيد 97 طبقاً، وخالد حرقوس برصيد 92 طبقاً، ومعه سهيل الكعبي والشيخ محمد بن دلموك آل مكتوم وزهير الكعبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©