الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

100 هدف في «ذهبية البولو»

100 هدف في «ذهبية البولو»
20 فبراير 2022 14:37

دبي (الاتحاد)
حقق فريقا الحبتور وزيدان فوزهما الثاني في كأس دبي الذهبية للبولو، على حساب فريقي بنجاش وغنتوت ضمن بطولة كأس دبي الذهبية للبولو، لتتضاعف حظوظهما في التأهل للدور قبل النهائي مباشرة، بينما مني فريقا غنتوت وبنجاش بالخسارة الثانية تباعاً، ليرتفع عدد أهداف البطولة مع نهاية اليوم الثالث إلى 100 هدف في 6 مباريات أي نصف عدد مباريات الدور التمهيدي.
كانت مباراة الحبتور وبنجاش قد شهدت منافسة قوية برغم تقدم فريق الحبتور طوال الأشواط الخمسة، حيث أنهى الشوط الأول بنتيجة 4-1 ثم واصل تقدمه منهياً الشوط الثاني بنتيجة 6-2 وفي الشوط الثالث زاد الفارق إلى خمسة أهداف، ونجح فريق بنجاش في تقليص الفارق في الشوط الرابع إلى 3 أهداف فقط بعدما أنهى الشوط بتأخره بنتيجة 6-9.
وتغيرت المباراة في الشوط الخامس بعدما نجح فريق بنجاش في إضافة هدفين ويسجل باوتيستا بايوجار هداف الحبتور من ركلة جزاء ثم يضيف باوتيستا هدفه السادس وتنتهي المباراة بفوز الحبتور 11-9.
وحقق فريق زيدان فوزه الثاني على التوالي وتخطى عقبة غنتوت بنتيجة 10-6، حيث نجح فريق زيدان بالتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الشوط الثاني أضاف زيدان ثلاثة أهداف أخرى واكتفي غنتوت بقطع الكرات وارتكاب الأخطاء، والتي استثمرها توماس بانيللو هداف المباراة برصيد 7 أهداف.
ويشهد الشوط الثالث هدفاً واحداً لكل فريق، بينما أحرز كل فريق هدفين في الشوط الرابع، أما الشوط الخامس والأخير فقد نجح الثنائي المتألق توماس وفيراري من إنهاء المباراة لصالح زيدان 10-6.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©