الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الأباتشي» يعود إلى «المستطيل الأخضر»!

«الأباتشي» يعود إلى «المستطيل الأخضر»!
5 فبراير 2022 16:36

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


«لم أعد قادراً ذهنياً على الاستمرار في الملاعب، ولا أدري ما الذي سأفعله في حياتي، ولكني أريد الراحة الآن مع أسرتي»، هذا التصريح أدلى به النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الملقب بـ «الأباتشي»، منذ أكثر من عام وتحديداً في 4 يونيو 2021، عندما كان لاعباً في بوكا جونيور، وقرر وقتها الخلود إلى الراحة، من دون أن يعلن رسمياً اعتزاله. 

ولكن يبدو أنه مع احتفاله ببلوغه 38 من عمره اليوم «مولود في 5 فبراير1984»، عاوده الحنين مجدداً للعب الكرة، وانتابه حماس شديد للعودة إلى «المستطيل الأخضر»، حسبما صرح أدريان روكو وكيله لشبكة «تي واي سي سبورت»، والذي قال: هناك مباحثات متقدمة في الوقت الحالي مع أحد الأندية، من دون أن يحدده بالاسم. 

وعندما سألته الشبكة عما إذا كان تيفيز تلقى عروضاً منذ رحيله قبل عن بوكا جونيور، قال روكو: نعم تلقينا عروضاً كثيرة ولكنه كان يرفضها جميعاً، أندية عديدة من مختلف دول العالم اتصلت بي تليفونياً، ولكن كارلوس لم يكن يرغب في الانضمام إليها. 

ولم يحدد روكو بالاسم هذه الأندية، ولكنه قال: تيفيز يبحث عن نادٍ له مشروع رياضي، على ألا يتعارض ذلك مع مشروعه الأسري لأن تفكيره ينصب في المقام الأول على عائلته.
وتحدث روكوو أكثر عن النادي الذي ينوي «الأباتشي» التعاقد معه، قائلاً: الشرط الأول أنه ناد أجنبي وليس منافساً لبوكا جونيور في أي مسابقة، لأنه قطع عهداً على نفسه ألا يلعب ضد فريقه السابق أبداً.
وترددت شائعات تفيد بأن النادي المستهدف ربما يكون «دي سي يونايتد»، الذي يلعب في الدوري الأميركي، غير أن وكيل تيفيز لم يؤكد أو ينف هذه الإشاعة، وإنما اكتفى بالقول: هذا النادي يعتبر أحد الأندية التي تلبي شروط تيفيز.
جدير بالذكر أن كارلوس تيفيز كانت له «صولات وجولات»، في عدد من الأندية الأوروبية الكبرى، حيث لعب لوستهام يونايتد «2006-2009»، ومنه إلى مانشستر يونايتد إعارة «2007-2009»، ثم انتقل إلى مانشستر سيتي «2009-2013»، ومنه إلى يوفنتوس «2013-2015». 

ولعب تيفيز لمنتخب بلاده الأول 76مباراة دولية من 2004 إلى 2015، وسجل 13هدفاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©