الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الظاهرة» يفاجئ مارسيال في «الأندلس»!

«الظاهرة» يفاجئ مارسيال في «الأندلس»!
27 يناير 2022 10:43

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


لأن النجم الفرنسي أنتوني مارسيال «26 عاماً» المنتقل حديثاً من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى إشبيلية الإسباني، يعشق منذ نعومة أظافره النجم البرازيلي «الظاهرة» رونالدو، ويعتبره مثله الأعلى في ملاعب كرة القدم، ومعه مواطنه رونالدينيو، كانت سعادته كبيرة عندما فاجأه المسؤولون في النادي الأندلسي، أثناء تقديمه للجماهير في ملعب «سانشيز- بيخوان»، بعرض «فيديو» بالصوت والصورة على شاشات الملعب، ظهر فيه رونالدو، وهو يرحب به، ويتمنى له مغامرة سعيدة في الدوري الإسباني«الليجا» ومع إشبيلية.
وقال رونالدو الذي يمتلك حالياً نادي بلد الوليد الإسباني: صباح الخير مارسيال، كيف حالك؟ مرحباً بك هنا في «الليجا» وفي إشبيلية النادي الإسباني الكبير وأحد أبرز أندية أوروبا، والذي لديه جماهير رائعة في مدينة جميلة، أتمنى لك حظاً طيباً والأفضل دائماً وإلى لقاء قريب.
هذا الفيديو المفاجأة أسعد مارسيال كثيراً، لأنه كان يقول عن رونالدو ورونالدينيو دائماً إنهما ألهماه حب كرة القدم ورغبة تكريس مستقبله كله لهذه اللعبة الجميلة، وكان ما يصنعاه على أرض الملعب بأقدامهما، هو السحر بعينه.
وعاني مارسيال كثيراً من قلة اللعب مع مانشستر يونايتد، خاصة منذ بداية هذا الموسم الذي وصل فيه كريستيانو رونالدو وجادون سانشو، مع وجود كافاني وجرينوود ولينجارد، ما جعل فرصته في اللعب ضعيفة جداً، ولهذا رأى أنه من مصلحته أن يرحل، ولو على سبيل الإعارة، إلى أن تتهيأ له مرة أخرى فرصة العودة إلى «الشياطين الحمر»، إذ أن أكثر شيء كان يشغله هو أن يلعب أطول فترات ممكنة، حتى يستطيع العودة مجدداً إلى منتخب فرنسا، لينال شرف المشاركة في نهائيات كأس العالم القادمة 2022.
وعن ذلك يقول مارسيال والابتسامة لا تفارق شفتاه: أعتقد أن إشبيلية هو المكان المناسب تماماً، والذي يمنحني فرصة اللعب باستمرار. 

وأضاف: هناك أندية أخرى أرادت الحصول على خدماتي، ولكني فضلت إشبيلية، وكان هو أملي واختياري الأول، وأتمنى أن أصنع شيئاً جيداً مع هذا الفريق، وأن أفوز معه بالألقاب والبطولات.
يذكر أن إشبيلية يحتل المركز الثاني في «الليجا»، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد المتصدر للمسابقة حتى «الجولة 22»، ويأمل مارسيال أن يعيد تنشيط مسيرته الكروية، حتى يكون جاهزاً تماماً لإقناع ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب «الديوك».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©