الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منتخبنا بالمركز الرابع في أول أيام «عربية الجولف»

منتخبنا بالمركز الرابع في أول أيام «عربية الجولف»
20 ديسمبر 2021 14:02

القاهرة (الاتحاد)
جاء منتخبنا بالمركز الرابع برصيد 236 ضربة في انطلاق البطولة العربية لجولف الرجال، المقامة حالياً في العاصمة المصرية القاهرة، فيما تصدر المنتخب السعودي المنافسات برصيد 229 ضربة، وحل ثانياً المنتخب التونسي ومع المنتخب المصري ولكل منهم 230 نقطة.
وعلى مستوى الفردي والذي شهد منافسة ساخنة بين نجوم اللعبة، تساوى المصري دين نعيم مع السعودي فيصل سلهوب ولكل منهما 72 نقطة، بمعدل ضربتين تحت المعدل، وحل بالمركز الثالث التونسي إلياس برهومي 73 نقطة، وبالمركز الرابع السعودي سعود الشريف 774 نقطة، وحل الإماراتي أحمد سكيك خامساً 76 نقطة.
وحل أبناء الإمارات خالد الجسمي بالمركز الثامن بمجموع 77 نقطة، بالتساوي مع المصري ماجد عبد التواب والقطري علي الكعبي، ثم عبيد الحلو 83 نقطة وعبد الله القبيسي بمجموع 93 نقطة.
وينتظر أن تتغير مواقع الترتيب العام على المستوى الفردي والفرقي خلال بقية أيام البطولة، مع طغيان الأجواء الباردة والرياح الشديدة على أداء اللاعبين رغم حرارة المنافسة.
من ناحية أخرى، تعقد الجمعية العمومية للاتحاد العربي للجولف، في الخامسة مساء اليوم بفندق حياة ريجنسي مقر رؤساء الوفود، اجتماعها الدوري وبحضور ممثلي 15 دولة تحت لواء الاتحاد العربي للجولف، وبحضور عادل الزرعوني الأمين العام للاتحاد، لبحث العديد من الموضوعات التي شهدتها اللعبة على مستوى اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية والتحكيمية، خلال الدورة الانتخابية التي امتدت من 2017 وحتى 2021، بالإضافة للعديد من الموضوعات والمقترحات التي يتضمنها جدول الأعمال على مستوى المنتخبات والروزنامة المستقبلية وعمل اللجان وتوصياتها، وسيتم خلال الاجتماع إجراء الانتخابات لمجلس إدارة الاتحاد والمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجولف للدورة الجديدة والتي تمتد لغاية 2025.
وعلى هامش البطولة حرصت قيادة اللعبة على مستوى الاتحاد العربي، بقيادة معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي وبقية أعضاء المكتب التنفيذي، إلى جانب معظم رؤساء الوفود، على المشاركة في بطولة للرعيل الأول للعبة، وسط أجواء تنافسية شريفة لإظهار قدراتهم الفنية والبدنية.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©