الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جوران: عجمان جاهز لحسم مواجهة الوحدة في 90 دقيقة

جوران: عجمان جاهز لحسم مواجهة الوحدة في 90 دقيقة
19 ديسمبر 2021 17:38

رضا سليم (دبي)


أكد الصربي جوران توفيجدزيتش مدرب فريق عجمان قبل مواجهة الوحدة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة:«المنافس فريق مميز ولديه عدد من اللاعبين الجيدين، ورأينا الإحصائيات حيث سجل عدداً كبيراً من الأهداف ولم تهتز شباكه سوى بهدفين ولم يكن لدينا الوقت الكافي للتحضير للمباراة بعد مواجهة شباب الأهلي في كأس الرابطة، وكان آخر مباراة لنا في الدوري كانت أمام الوحدة ولعبنا على ملعبهم وكانت أول 45 دقيقة جيدة لفريقينا، ولدي ثقة في فريقي وأننا سنحقق نتيجة إيجابية في المباراة».
أضاف: «الفريق يواجه ضغط المباريات حيث سيلعب مباراة كل 3 أيام وما يهمني هو مرحلة الاستشفاء للاعبين بعد كل مباراة وعلينا أن نواجه ذلك لأنه جزء من كرة القدم، وكل الفرق تواجه نفس الضغوط وفريقنا مكتمل وأن كانت هناك علامة استفهام حول مشاركة بعض اللاعبين ولكن بشكل عام الفريق جاهز للمواجهة».
وأوضح أنه سيعمل على تصحيح بعض النقاط في مواجهة الوحدة، والذي نعرفه جيداً، مشيراً إلى أن فراس بالعربي سيشارك في المباراة رغم مشاركته مع منتخب تونس في كأس العرب وسيتم تقييم حالة اللاعب قبل المباراة وتحديد موقفه.
وختم قائلاً: «فريقنا يحترم الوحدة الذي يملك حظوظ اللعب على ملعبه ولكن فريقي جاهز للفوز بالمباراة وسيحسمها خلال 90 دقيقة».
وقال علي الحوسني قائد وحارس مرمى فريق عجمان: «ندشن بطولة جديدة والكأس غالية على قلوبنا ونواجه أفضل فريق في الإمارات حالياً، وكلي ثقة في اللاعبين ونعود من أبوظبي بالفوز الأول في البطولة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©