الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

القاهرة تتزين لافتتاح «عربية الجولف» بمشاركة 14 دولة

القاهرة تتزين لافتتاح «عربية الجولف» بمشاركة 14 دولة
17 ديسمبر 2021 17:45

القاهرة (وام)

 تفتتح مساء الغد رسمياً البطولة العربية للجولف للرجال في الفردي والفرق في نسختها الـ40، على أن تنطلق المنافسات يوم الأحد على ملاعب نادي ديم لاند بمدينة 6 أكتوبر بمدينة الجيزة المصرية، وتتواصل حتى 22 ديسمبر الجاري.
وتشارك في البطولة 14 دولة عربية، تتقدمهم الإمارات التي تشارك ببعثة يرأسها خالد الشامسي الأمين العام لاتحاد الجولف، ويرافقه 4 لاعبين هم أحمد سكيك وعبيد الحلو وعبد الله القبيسي وخالد يوسف، كما وصل إلى القاهرة عادل الزرعوني الأمين العام للاتحاد العربي واللواء "م" عبد الله الهاشمي. وأجرى منتخبنا حصة تدريبية صباح أمس فيما يجري الحصة الثانية صباح الغد، وفق برنامج البطولة الموضوع لجميع الفرق المشاركة التي حطت رحالها في مصر للتأقلم مع أجواء البطولة واكتشاف أرضية الملعب بحفره الـ 18.
وسبق أن أعلن اتحاد الجولف المصري عن شعار البطولة الذي يعبر عن الحضارة المصرية القديمة، من خلال كرة جولف على شكل بشري، يرتدي الزي الفرعوني المميز، ويمسك بيده مضرب الجولف. 

وسيقام عند الـ 11 من صباح الغد الاجتماع الفني والتحكيمي بمقر إقامة الوفود، لاعتماد كشوفات لاعبي المنتخبات المشاركة، والاطلاع على نظام وشروط إقامة منافسات البطولة.
وأكد الاتحاد المصري أن الإجراءات الاحترازية ستكون حاضرة بقوة على مدار أيام البطولة، حفاظاً على سلامة الجميع من لاعبين وأجهزة إدارية وفنية وتحكيمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©