الإثنين 27 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الهاشمي ينتزع لقب "جولة ديسمبر" لاتحاد الجولف

الهاشمي ينتزع لقب "جولة ديسمبر" لاتحاد الجولف
14 ديسمبر 2021 23:27

دبي (وام)

انتزع اللواء "م" عبدالله السيد الهاشمي وبرصيد 43 نقطة، لقب جولة "ديسمبر" في بطولة الميدالية الوطنية الشهرية التي نظمها اتحاد الجولف برعاية بنك المشرق واستضافها أمس نادي أبوظبي.
وسجلت الجولة الثانية في أجندة البطولة لموسم 2021-2022 مشاركة قياسية من لاعبي المنتخبات الوطنية بلغ عددهم 50 لاعباً ولاعبة من أصل 79 لاعباً نافسوا على ألقاب فئاتها الخمس.
وشهدت الجولة مشاركة فاعلة لأعضاء مجلس اتحاد الجولف يتقدمهم معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي بجانب أعضاء الاتحاد . 

ونظمت خلال "جولة ديسمبر" منافسات خاصة بخريجي البرنامج الوطني الرائد لاتحاد الجولف لاكتشاف المواهب الناشئة وأقيمت على مسار الحفر ذات "معدل ثلاث ضربات" نافس على لقبها تسعة لاعبين قبل أن يتوج بلقبها اللاعب محمد ثابت. 

وتستكمل بطولة "الميدالية الوطنية الشهرية" في 21 يناير المقبل بخوض منافسات الجولة الثالثة المقرر إقامتها على ملعب نادي الزوراء في إمارة عجمان.
وأعرب الهاشمي عن سعادته بالفوز وقال: من دواعي سروري أن أنافس على أرضي وفي النادي الذي لطالما اتدرب عليه في ميزة اعتقد أنها منحتني التفوق والظفر بلقب الجولة وأشكر بنك المشرق على رعايته هذه الجولة خصوصا أن علاقة البطولة مع بنك المشرق تعود إلى 2019.
من جانبها قالت مريم الحمادي نائب الرئيس الأول ورئيس القطاع الإماراتي في "بنك المشرق" : يسعدنا أن نكون شركاء لاتحاد الجولف ورعاية بطولة "الميدالية الوطنية الشهرية.

 


  

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©