الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فليك: ألمانيا تواجه منتخباً «كبيراً» قبل المونديال

فليك: ألمانيا تواجه منتخباً «كبيراً» قبل المونديال
10 ديسمبر 2021 16:56

فرانكفورت (د ب أ)
قال هانسي فليك المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم إن منتخب بلاده سيواجه فريقاً كبيراً، خلال مباراة ودية، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل.
وقال فليك في مقابلة مع شبكة «زد. دي. أف» نشرت على موقعها الإلكتروني اليوم الجمعة: «كانت هناك استفسارات من إنجلترا وإسبانيا وهولندا».
ومن المقرر أن يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن الفريق الذي سيواجهه المنتخب الألماني عقب قرعة نسخة 2022 - 2023 لدوري أمم أوروبا التي تقام يوم 16 من الشهر الجاري.
وقال فليك إنه يريد أن تكون أول مباراة في العام الجديد على ملعبه يوم 26 مارس أمام فريق غير أوروبي، وتشير التقارير إلى أن منتخب جنوب أفريقيا هو الفريق الذي يفضل فليك مواجهته. ومن الممكن أن تشهد المباراة الودية الثانية التي تقام بعدها بأيام، مواجهة المنتخب الألماني لأحد الفرق الأوروبية الكبرى خارج أرضه.
ومن المقرر أن تقام منافسات كأس العالم خلال الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر من العام المقبل في قطر، وتقام قرعة دور المجموعات في الأول من أبريل المقبل. وتأهل المنتخب الألماني للبطولة بدون مشاكل في مجموعة ضعيفة نسبيا، وحتى الآن لم يواجه فليك منافساً كبيراً منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق في الصيف.
وقال فليك، متطلعا لكأس العالم: «نريد أن نكون ناجحين قدر المستطاع. لا يمكننا ضمان النجاح ولكننا سنكون جاهزين بقوة».
وسيسافر فليك قريبا لقطر مع أوليفر بيرهوف، مدير المنتخب، لفحص خيارات إقامة البعثة أثناء المونديال.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©