الثلاثاء 28 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الحوسني يخوض «التحدي الأخير» في «عربية الدراجات»

الحوسني يخوض «التحدي الأخير» في «عربية الدراجات»
26 نوفمبر 2021 14:50

 
القاهرة (الاتحاد)

يخوض عبدالله الحوسني التحدي الأخير، غداً «السبت»، في البطولة العربية للدراجات المقامة في ضيافة مصر، بحثاً عن «الميدالية 45» لبعثة الإمارات، بعد الإنجاز التاريخي للبعثة في منافسات أصحاب الهمم والطريق والمضمار والدراجات الجبلية.
وعاشت البعثة الإماراتية أجواءً رائعة عقب حصد يوسف ميرزاً لميدالية تاريخية في الدراجات الجبلية، للمرة الأولى في تاريخ المشاركات بالبطولات العربية، حيث نجح في خطف البرونزية من منافسيه من المغرب والمتخصصين في هذه النوعية من السباقات، حيث حققوا ما يقارب من 10 ميداليات، منها 5 ذهبيات.
وحرص منصور بوعصيبه رئيس الاتحاد على إقامة حفل عشاء لبعثة منتخب الكبار قبل مغادرتها، احتفالاً بالإنجاز، في حضور ياسر الدوخي الأمين العام ، وحمد المرزوقي المدير الإداري للبعثة، وتوجه بوعصيبه بالشكر إلى أعضاء المنتخب، مؤكداً أن ما تحقق هو بداية لإنجازات قادمة، مشيراً إلى أن البطولة العربية أسهمت في جمع عدد كبير من اللاعبين في مكان واحد، وهو ما زاد من التقارب والتفاهم بينهم.
وأكد أن الاتحاد يبدأ في إعداد وتجهيز المنتخبات والعمل على اتساع القاعدة وزيادة الخبرات، خاصة للناشئين والناشئات، إضافة إلى تكوين فريق للدراجات الجبلية أيضاً للمشاركة في مختلف المسابقات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©