الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الشامسي ينتزع ذهبية "التراب" في "الإمارات الشاملة"

الشامسي ينتزع ذهبية "التراب" في "الإمارات الشاملة"
22 نوفمبر 2021 09:16

 العين (الاتحاد)

 انتزع سيف الشامسي ذهبية بطولة رماية الاطباق من الحفرة "التراب"، ضمن منافسات بطولة الامارات الشاملة، التي أقيمت على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف، وبتنظيم من جانب اتحاد الرماية ضمن خطة نشاط الموسم الحالي.

 وجمع الشامسي في النهائي 40 طبقاً بينما كان قد حقق في الدور التأهيلي 113 طبقاً احتل بها المركز الثاني في الترتيب.

 وجاء الرامي الواعد وليد العرياني العائد بعد فترة توقف طويلة في المركز الثاني، واستحق الميدالية الفضية بعد أداء متميز في الدور التأهيلي "110 أطباق" والنهائيات "38 طبقاً"، وحل ظاهر العرياني ثالثاً ونال الميدالية البرونزية، بعدما جاء في التأهيلي رابعاً برصيد 108 أطباق وحقق في النهائيات 32 طبقاً.

وتصدر حمد بن مجرن الدور التأهيلي برصيد 114 طبقاً، لكنه جاء في النهائيات خامساً برصيد 26 طبقاً، وتبعه في المركز السادس أحمد يحيى الحمادي وحقق في النهائيات 17 طبقاً.

 وشهدت المنافسات مشاركة الشيخ محمد بن دلموك آل مكتوم للمرة الأولى، وهو ما يشكل إضافة جديدة لمنتخب رماية التراب في المستقبل القريب، كما شارك الرامي المخضرم عمر الورشو العائد بعد طول غياب عن المشاركات، والرامي الموهوب عبد الله بوهليبة، وشاركت عائشة الياسي وفاطمة مباركعلى صعيد السيدات.

 وفي فئة الناشئين، حقق محمد سعيد بن حم العامري المركز الأول وجمع 84 طبقاً، بعد منافسة قوية مع صاحب المركز الثاني والميدالية الفضية أحمد قحطان النعيمي وحقق 83 طبقاً، ليؤكد بن حم أحقيته في المنافسة على جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي، بينما حل علي فواز علي ثالثاً ونال الميدالية البرونزية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©