الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«السيدة العجوز» ورابيو.. «أيام معدودة»!

«السيدة العجوز» ورابيو.. «أيام معدودة»!
14 نوفمبر 2021 10:40

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


يبدو أن أيام الفرنسي أدريان رابيو أصبحت معدودة عند «السيدة العجوز»، إذ أن يوفنتوس الإيطالي مصمم على التخلص منه، والاستغناء عن خدماته، خلال «الميركاتو الشتوي» في يناير المقبل، بعد أن وصلت العلاقة بينه وبين الطاقم الفني بقيادة ماسيمليانو أليجري إلى «طريق مسدود».
ولم يتوقف أليجري، خلال الفترة الماضية، من مباريات الدوري الإيطالي «الكالشيو»، عن توجيه الانتقاد إلى رابيو، لعدم قناعته بما يقدمه من جهد مع الفريق، وعدم ثقته في إمكانياته، بل بات يفكر بجدية في التخلص منه بأسرع ما يمكن، والتعاقد مع لاعب خط وسط آخر.
والاسم المطروح بديلاً لرابيو، هو البلجيكي أليكس فيتسل «30 عاماً» لاعب بروسيا دورتموند، حسبما ذكرت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»، التي أشارت أيضاً إلى أن «البيانكونيري» يسعى للتخلص من الويلزي آلان رامسي، لأن رحيلهما «رابيو ورامسي» يوفر المبلغ المطلوب للتعاقد مع فيتسل «30 مليون يورو».
أما إذا ما فشل يوفينتوس في الحصول على خدمات فيتسل، فإنه قد يلجأ إلى خيار آخر أقل سعراً، وهو الشاب الفرنسي أوريليان تشواميني «21 عاماً» لاعب موناكو، والذي يتعرض لإغراءات كثيرة خاصة من جانب تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.
الأمر المثير للدهشة، أنه في الوقت الذي يبدي فيه أليجري عدم اقتناعه بـ «الديك الفرنسي» رابيو، يضعه ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا على قائمة أولوياته، واعتاد أن يشركه أساسياً في كل مبارياته الأخيرة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بل إنه يشيد بأدائه بعد كل مباراة، وآخرها أمام كازاخستان، والتي فاز فيها «الديوك» 8-صفر، وقطعوا تذكرة التأهل إلى نهائيات «مونديال 2022».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©