الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الحبيس» يخطط للهروب من «الملكي» !

«الحبيس» يخطط للهروب من «الملكي» !
11 نوفمبر 2021 10:43

أنور إبراهيم (القاهرة)


يبدو أن الإسباني إيسكو لاعب ريال مدريد، سيكون مضطراً للرحيل عن «الملكي»، خلال «الميركاتو الشتوي» المقبل، إذ أنه لم يلعب على الإطلاق منذ يوم 25 سبتمبر الماضي، عندما شارك في تعادل فريقه أمام فياريال في الدوري الإسباني «الليجا».
ورغم إن الإيطالي كارلو أنشيلوتي أشاد به خلال فترة الإعداد قبل بداية الموسم، ثم أشركه في مباراتين أو ثلاث في بداية الموسم، إلا أنه تجاهله بعد ذلك، ليصبح ترتيبه بعيداً بين بدلاء لاعبي الوسط الذين يمكن الاستعانة بهم في الشوط الثاني للمباريات. 

وهكذا لم يختلف حال إيسكو «29 عاماً» كثيراً، على حد قول صحيفة ماركا، عما كان عليه تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان الذي لم يكن يشركه كثيراً في الموسم المنتهي 2020-2021، حيث لم يلعب إلا 29 مباراة في كل المسابقات طوال الموسم، منها 25 مباراة في «الليجا»، بينها 8 مباريات فقط أساسياً. 

وتصور إيسكو واهماً أن عودة أنشيلوتي تتيح له الفرصة للعب لفترات أطول، ولكنه فجأة وبعد المباريات الثلاث الأولى لـ «الليجا»، وجد نفسه حبيساً لـ «دكة البدلاء».
ولم يلعب إيسكو إلا 59 دقيقة في مباراة ليفانتي، و66 دقيقة في مباراة ريال بيتيس، وكان مستواه رائعاً في المباراتين، ثم أعقب ذلك مشاركته لمدة 12 دقيقة فقط أمام فالنسيا، و18 دقيقة أمام ريال مايوركا، و9 دقائق فقط في مباراة فياريال التي انتهت صفر-صفر يوم 25 سبتمبر الماضي، ومن وقتها لم يلعب إيسكو على الإطلاق مع الريال بسبب الإصابة في ظهره التي أبعدته طوال أكتوبر الماضي، وفاتته مباريات إسبانيول وبرشلونة وأوساسونا، ثم أعاده أنشيلوتي إلى المجموعة في آخر مباراتين ضد إليتشي ورايو فاليكانو، ولكنه لم يلعب دقيقة واحدة في أي منهما، مثلما لم يلعب على الإطلاق في مباريات دوري الأبطال، ما جعل مسألة رحيله عن «الميرنجي» شبه مؤكدة على حد قول صحيفة ماركا، التي لم تحدد الجهة التي يقصدها، ولم تكشف عن أي عروض في الأفق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©