الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

6 ميداليات حصاد «بناء الأجسام» في إسبانيا

6 ميداليات حصاد «بناء الأجسام» في إسبانيا
9 نوفمبر 2021 18:24

دبي (الاتحاد)

عادت بعثة منتخب بناء الأجسام والفيزيك إلى الدولة، وذلك بعد ختام مشاركتها في بطولة العالم التي أُقيمت في إسبانيا، وتمكن لاعبو الإمارات من احتلال المركز الخامس في الترتيب الذي ضم 48 منتخباً دخل تصنيف النقاط، مما يُعد إنجازاً مميزاً يضاف لإنجازات اللعبة.

وكان في استقبال بعثة المنتخب الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد، ونائبه علي عبد الله بن حيدر والأمين العام محمد عبد الرحيم المري، وعضو إدارة الاتحاد أحمد جوهر. وأحرز منتخبنا 6 ميداليات ملونة، بواقع ذهبيتين وفضية وثلاث برونزيات.

وكانت الميدالية الذهبية الأولى من نصيب البطل خالد الفلاسي الذي حظي بالذهب في فئة الماستر (40 - 44) سنة لوزن أكثر من 80 كجم، بينما فاز اللاعب عبد الله درويش البلوشي بالميدالية الذهبية في فئة الماسكولار ضمن منافسات الفيزيك، ونال اللاعب ناصر سويد خميس الميدالية الفضية في الماستر للأعمار (49 - 45) سنة لوزن أكثر من 70 كجم، وحل في نفس الفئة والوزن زميله أحمد حسين البلوشي.

وتمكن اللاعب الماس موسى البلوشي من نيل الميدالية البرونزية في وزن 80 كجم، وفي وزن 85 كجم فاز اللاعب عبد الله رستم بالميدالية البرونزية.

وبارك الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية الحصيلة النهائية واحتلال المرتبة الخامسة على مستوى العالم، مؤكداً أن لاعبي المنتخب ظهروا بمستويات فنية وبدنية لائقة بالرغم من قوة المنافسات لمشاركة نخبة من اللاعبين العالميين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©