الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الأباتشي».. الحافز المفقود!

«الأباتشي».. الحافز المفقود!
3 نوفمبر 2021 10:18

أنور إبراهيم (القاهرة)


منذ انفصاله عن ناديه بوكا جونيور في يونيو الماضي، بينما كان في السابعة والثلاثين من عمره، يرفض النجم الأرجنتيني المخضرم كارلوس تيفيز إعلان اعتزاله نهائياً، رغم أنه غير مهتم بالبحث عن نادٍ جديد يلعب له، ويعترف بأنه ليس في عجلة من أمره، لأنه يستمتع حالياً بالحياة بعيداً عن «المستطيل الأخضر».
ويقول تيفيز، الملقب بـ «الأباتشي»، والذي تألق في أوروبا مع يوفنتوس ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، إنه ليس لديه الدافع القوي في الوقت الحالي للعودة إلى كرة قدم المحترفين، وأنه لم يعد يشتاق للعب، ومع ذلك يرفض إعلان اعتزاله الكرة رسمياً. 

وأضاف تيفيزفي حديث لشبكة «إسبن»: لا أشعر بالرغبة في التواجد بملعب كرة قدم، ، يوم السبت الماضي كان عندي «حفل زواج» لأحد الأصدقاء، بينما كان بوكا جونيور يلعب أمام جيمنسيا وخسر صفر-1، وكنت أقول لنفسي: لو كنت ألعب الآن معهم، لما كان بمقدوري حضور حفل الزواج، ولو حدثت هذه الخسارة وأنا معهم، فلن أستطيع حضور الحفل، لأني سأكون غاضباً جداً للهزيمة، أو سأحضر مضطراً، ويقول الناس وقتها: خسر بوكا وذهب تيفيز إلى حفل زواج بعد الهزيمة!!.
ويعترف تيفيز بأن جميع أصدقائه وأفراد أسرته يطالبونه بالعودة إلى كرة القدم، ولكنه قال: لا أعرف من أين أبدأ؟ الآن أنا أستفيد من اللحظة الراهنة بعيداً عن الكرة. 

وأضاف: بدأ الناس يطرحون أسئلة كثيرة بشأن عودتي مرة أخرى إلى الملاعب، ولكنني بيني وبين نفسي لم أجد بعد الحافز أو الدافع لمثل هذه العودة، وأود أن يكون هناك شيء ما يثير اهتمامي ويحفزني للعودة، لكي أقدم شيئاً جديداً من عندي، ولكن حتى الآن، في كل مرة أشاهد فيها مباراة ليوفنتوس أو بوكا جونيور، أبحث داخلي عن الحافز الذي يدفعني للعب 6 أشهر أو سنة قادمة، فلا أجده!.
وأياً كان قرار تيفيز، وموقفه في نهاية الأمر، فيما يتعلق بإعلان اعتزاله، فإنه من المؤكد أن الستار سيسدل على نجم كانت له مسيرة كروية استثنائية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©