الإثنين 27 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منتخبنا يقهر «الماتادور» في افتتاح «شاطئية القارات»

منتخبنا تفوق على المنتخب الإسباني (تصوير: حسن الرئيسي)
3 نوفمبر 2021 01:12

رضا سليم (دبي)

حقق منتخبنا الوطني الفوز على إسبانيا بنتيجة 6-4 في افتتاح مشوار المنتخبين، ضمن المجموعة الأولى من النسخة العاشرة من بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمها مجلس دبي الرياضي للعام العاشر على التوالي بالتعاون مع لجنة كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وتقام منافساتها على شاطئ «كايت بيتش» بمنطقة أم سقيم، وتستمر إلى يوم السبت المقبل بمشاركة 8 منتخبات عالمية.
ويلتقي منتخبنا مساء اليوم مع البرتغال ضمن منافسات اليوم الثاني للبطولة ويلتقي إسبانيا مع السنغال ضمن المجموعة الأولى فيما يلتقي الباراجواي مع روسيا، وإيران مع اليابان ضمن المجموعة الثانية.
أما عن التفاصيل فقد نجح منتخب إسبانيا في التقدم بهدف من تسديدة قوية عن طريق خوسيليتو ويرد وليد المحمدي بهدف التعادل في نفس الدقيقة ويعود وليد بشر في التقدم لمصلحة منتخبنا 2-1 في الدقيقة السابعة وهو ما انتهت عليه نتيجة الشوط الأول وتفوق لاعبو منتخبنا في الشوط الثاني بعدما رفعوا النتيجة إلى 4-1، حيث سجل الهدف الثالث أحمد ملاحي والرابع أحمد بشر ورغم أن خوسيليتو قلص الفارق إلى 4-2 إلا أن عباس علي سدد كرة قوية في الشباك ويرفع النتيجة إلى 5-2.
ومع بداية الشوط الثالث يسجل خوسيليتو الهدف الثالث له ولفريقه «هاتريك» ويقلص النتيجة إلى هدفين 5-3، وتتغير النتيجة مجدداً بالهدف الرابع الذي أحرزه إدوارد وتصل النتيجة إلى 5-4 لمنتخبنا قبل 3 دقائق من نهاية المباراة، ويرد وليد بشر بتسجيل هدف من ركلة جزاء ويعود الفارق إلى هدفين 6-4 لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بنفس النتيجة.
وشهدت ضربة البداية مفاجأة من العيار الثقيل بفوز السنغال «الوافد الجديد» على البرتغال بنتيجة 7-4 في افتتاح مباريات البطولة.
وقال محمد المازمي مدرب منتخبنا: «الفوز الأول دافع كبير لنا في البطولة وعازمون على المنافسة على المركز الأول، ورغم أن مباراة اليوم ستكون مباراة صعبة خاصة أن البرتغال بطل أوروبا 9 مرات بما فيهم آخر ثلاث سنوات وبطل العالم مرتين، لكن هذا لن يشكل أي عائق في طريق تحقيق حلمنا، وسنحرص على بذلك أقصى جهد لدينا لتحقيق هدفنا، ولاعبونا جاهزون لملاقاة أي فريق مهما كان مستواه، ومتحمسون دائمًا لتقديم أفضل أداء في هذه البطولة كونها تعد منتجاً إماراتياً».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©