الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

3 ممثلين للتحكيم الإماراتي في مونديال بناء الأجسام

3 ممثلين للتحكيم الإماراتي في مونديال بناء الأجسام
2 نوفمبر 2021 14:21

دبي (الاتحاد)

أعلن اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية عن مشاركة ثلاثة حكام دوليين إماراتيين في بطولة العالم لبناء الأجسام والفيزيك، التي ستنطلق يوم الخميس المقبل مدينة في برشلونة الإسبانية، وهم: المهندس وليد عبد الكريم محمد سعيد ومحمد سالم عيسى وجاسم أشكناني، علماً أن هذه هي المشاركة الثالثة لهم في بطولات العالم.

من جهته، قال فيصل الغيص الزعابي عضو مجلس اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية ورئيس لجنة الحكام، إن تواجد ثلاثة حكام إماراتيين في هذا المحفل العالمي يعد إنجازاً مهماً يضاف إلى إنجازات اللعبة في مختلف الجوانب، وأن توجيهات الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، بضرورة تطوير حكام اللعبة ومشاركتهم في البطولات الدولية أسهم بشكل فاعل بترشيح الحكام الثلاثة ليصلوا إلى المكانة العالمية.

بدوره، قال الحكم الدولي وليد عبد الكريم: سعيد بمشاركتي في بطولة العالم، وأتطلع لتمثيل بلدي الإمارات بأفضل صورة، وبما يعكس مكانة الرياضة الإماراتية والمشاركة هي فرصة للاحتكاك مع خبراء التحكيم العالميين أيضاً للمزيد من الخبرة، مقدماً شكره لأكاديمية الاتحاد الدولي لبناء الأجسام في دبي لدعم مشاركته الحالية في المحفل الدولي.

وقال الحكم الدولي جاسم أشكناني: أثبت الحكم الدولي الإماراتي تميزه في جميع الرياضات ومشاركتنا في بطولة العالم تعد نقلة نوعية مميزة مضافة لنجاحات بناء الأجسام الإماراتية.

فيما قال الحكم الدولي محمد سالم عيسى: أسهمت الدورات التدريبية التي نظمتها لجنة الحكام وورش العمل في أن يكون الحكم الإماراتي ملماً بالقوانين وتحديثاتها، وأعتز بمشاركتي مع زملائي الحكام في بطولة العالم والشكر والتقدير لاتحاد اللعبة ورئيس لجنة الحكام فيصل الزعابي للجهود التي ساهمت بتواجدنا في برشلونة.
 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©