السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«العميد» و«الفرسان».. «ديربي» على «سوبر الطائرة»

«العميد» و«الفرسان».. «ديربي» على «سوبر الطائرة»
30 أكتوبر 2021 00:13

معتصم عبدالله (دبي)

يعود فريقا النصر وشباب الأهلي إلى المنافسة على ألقاب الكرة الطائرة مجدداً في «كأس السوبر» بعد نحو أسبوع واحد على حسم «العميد» أول ألقاب موسم 2021-2022 بتتويجه بكأس نائب رئيس الدولة للكرة الطائرة بالفوز على حساب منافسه «الفرسان» بنتيجة 3-0. وتحتضن صالة الشيخ راشد بن مكتوم آل مكتوم بنادي الوصل في الخامسة من مساء اليوم، المواجهة المرتقبة بين شباب الأهلي بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة في الموسم الماضي 2020-2021 والنصر حامل لقب الدوري في فئة «الرجال».
وتمهد المواجهة المرتقبة على صالة نادي «الوصل» الطريق أمام الفائز لتمثيل الإمارات في مواجهة «السوبر الإماراتي الكويتي» بالكويت في نسخته الثانية، أمام نادي الكويت الكويتي والذي توج بدوره بلقب النسخة السابعة من بطولة كأس السوبر الكويتي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره القادسية بنتيجة 3-0، والتي أقيمت الأسبوع الماضي. وستكون مباراة «السوبر الإماراتي الكويتي» للكرة الطائرة النسخة الثانية في البطولة بعد الأولى في نوفمبر 2019 والتي أقيمت بدبي، وتوج بها الكويت الكويتي على حساب شباب الأهلي.
ويعول قطبا «الديربي القديم» في ناديي النصر وشباب الأهلي على مجموعة من أبرز العناصر لحسم ثاني ألقاب الموسم، حيث يبرز في فرقة «العميد» الثنائي البرازيلي تياجو سينس وماركوس كوستا، فيما يعول «الفرسان» على مجهود الكولومبي كريستوفر ليبرمان ومحمد شمل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©