الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أبيض الصالات» يواجه النصر

«أبيض الصالات» يواجه النصر
28 أكتوبر 2021 14:17

 
دبي (الاتحاد)
يواصل منتخب كرة قدم الصالات تدريباته اليومية، تحت قيادة المدرب الوطني عبدالرؤوف عمر المرزوقي، وجهازه الفني المساعد، في معسكره الداخلي في صالة نادي البطائح، والذي بدأ يوم الاثنين الماضي، ويستمر حتى يوم السبت المقبل. 

ويأتي التجمع ضمن الاستعداد لكأس مجلس التعاون الخليجي من 5 إلى 14 فبراير المقبل في مدينة جدة بالسعودية، وتصفيات غرب آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا في الكويت من 1 إلى 14 أبريل المقبل.
ويخوض المنتخب خلال التجمع الحالي مباراة ودية أمام النصر «السبت» على صالة البطائح، والتي يهدف من خلالها الجهاز الفني والإداري الوقوف على المستويين البدني والفني لجميع اللاعبين المنضمين للقائمة الحالية، والذين تم اختيارهم من خلال متابعات الجهاز الفني للمنتخب لمباريات كأس الإمارات لكرة قدم الصالات، ومسابقتي دوري الصالات والرديف.
وضمت قائمة منتخبنا لهذا التجمع 19 لاعباً، هم: حمد حيدر، علي الحمادي، محمد فدعق، راشد الهنائي، حسن الحنطوبي، عبدالله الحوسني، عمر النقبي، أحمد الحمادي، سعود خالد، خالد الشوكة «خورفكان»، راشد عبيد، عبدالله الخمري، وليد بشر «شباب الأهلي»، أحمد السويدي، عمر بالحاج، حمد حسن «البطائح»، محمد عبيد، سعيد جاسم جنكل «النصر»، عبدالله عبدالمجيد «اتحاد كلباء».
وقال عبدالرؤوف عمر المرزوقي: إن جدية وحماس اللاعبين خلال التدريبات يساعدان على بلوغ التركيز المطلوب، وتحقيق حالة من التناغم والانسجام بينهم في طريقة اللعب، وتطبيق عدد من الخطط التدريبية التي بدأنا العمل عليها مبكراً.
وتوجه بالشكر لجميع الأندية ومدربي فرق الصالات على تعاونهم الكبير، مشيداً بجهود اتحاد الكرة واللجنة التنفيذية لكرة الصالات في تهيئة الأجواء المناسبة للإعداد الجيد لمعسكرات المنتخب تمهيداً للمشاركات المقبلة.
من جهته، أشار خميس الشامسي مشرف المنتخبات الوطنية لكرة قدم الصالات، إلى أن المعسكر الحالي هو التجمع الرابع للمنتخب، ضمن برنامج إعداده للاستحقاقات المقبلة، مؤكداً أن التعاون المستمر بين اتحاد الكرة واللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات بمجلس الشارقة الرياضي لتحضير منتخبنا الوطني يمضي بصورة ممتازة، مشيداً بتعاون الأندية المستضيفة للمعسكرات، حيث تضع كل إمكانياتها المتاحة في خدمة المنتخب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©