الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحادية للجمارك» تتعاون مع «دبي للصادرات»

«الاتحادية للجمارك» تتعاون مع «دبي للصادرات»
18 أكتوبر 2020 00:22

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت الهيئة الاتحادية للجمارك مذكرة تفاهم مع مؤسسة دبي لتنمية الصادرات، بهدف تعزيز التعاون المشترك وتسهيل الأعمال والتجارة للمصدرين من إمارة دبي، وتبادل البيانات والخبرات بين الطرفين.
وقع المذكرة، عن بعد، علياء المرموم المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الجمركية بالهيئة، والمهندس ساعد العوضي المدير التنفيذي للمؤسسة.
وقالت علياء المرموم: إن توقيع مذكرة التفاهم مع مؤسسة دبي لتنمية الصادرات يأتي في إطار حرص الهيئة على تعزيز علاقات الشراكة مع أبرز الشركاء الاستراتيجيين في مجال التجارة الخارجية والعمل الجمركي بالدولة، ورغبةً في توثيق التعاون والتنسيق مع هؤلاء الشركاء لتحقيق رؤية الإمارات 2021، وتعزيز استراتيجية الحكومة الرشيدة لتحقيق التنمية المستدامة.
من جهته، قال المهندس ساعد العوضي: «إن توقيع مذكرة تفاهم مع الهيئة الاتحادية للجمارك، من شأنه أن يعزز من آفاق التعاون المشترك، في توحيد الجهود لتحفيز الصادرات والاقتصاد بشكل عام، حيث إننا نعمل على توفير التسهيلات والإمكانيات من خلال الخدمات التي تقدمها المؤسسة، بالإضافة إلى المبادرات المشتركة مع شركائنا الاستراتيجيين، والتي تدعم النمو الاقتصادي، من خلال هذا التعاون ستساهم الهيئة الاتحادية للجمارك، في مساعدة الشركات الموجودة في دبي، على التوسع ودخول الأسواق العالمية». 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©