الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

إيجل هيلز و«إعمار» تشيدان مراسي أكواريوم

إيجل هيلز و«إعمار» تشيدان مراسي أكواريوم
18 أغسطس 2020 00:59

المنامة (الاتحاد)

أعلنت شركة إيجل هيلز عن تشكيل شراكة ثنائية مع شركة إعمار للترفيه لتشييد مشروع مراسي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية في مجمع مراسي جاليريا، الوجهة المرتقبة للتسوق وسط مشروع مراسي البحرين.
وقع اتفاقية تشييد المشروع لو بنغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات إيجل هيلز، وأحمد المطروشي العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية، وقد وقع كل منهما على أوراق الاتفاقية في مكتبه الخاص.
وعند إنجازه، سيكون مراسي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية مقصداً مثالياً للتعليم بأسلوب الترفيه في مراسي جاليريا.
وسيمتد المشروع الأول من نوعه بالمملكة على مساحة 26.900 قدم مربعة، وسيضم في أرجائه حوض أكواريوم بِسعة مائية تبلغ 360.000 لتر وأكثر من 200 نوع من الأسماك.
وسيعرض مشروع مراسي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، الذي تُشرف على تشييده شركة إعمار للترفيه، تصاميم مميزة ذات طابع يوحي بالحداثة الفارهة، وسيضم في أرجائه نفقاً بطول 20 قدماً بنظام عرض رقمي تفاعلي.
وسيحتوي المشروع أيضاً على 4 مناطق بيئية مختلفة، وهي: منطقة «الغابات المطيرة»، و«خندق المحيط»، و«قناديل البحر»، و«الشعاب المرجانية» التي تشمل «مختبر المستقبل». وسيتضمن الأكواريوم أكثر من 50 قسماً فريداً من نوعه، يعرض مئات الحيوانات، لمنح الزوار تجربة استثنائية تضاهي تجربة أحواض الأكواريوم العالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©