الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

فريق الإغاثة الإماراتي يواصل تنفيذ مبادرة كسر الصيام في الأردن

فريق الإغاثة الإماراتي يواصل تنفيذ مبادرة كسر الصيام في الأردن
1 ابريل 2024 15:23

واصل فريق الإغاثة الإماراتي التابع لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي تنفيذ مبادرة كسر الصيام في عدد من المناطق الحيوية في  العاصمة الأردنية عمّان ومحافظة الزرقاء.

وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من المبادرات الخيرية الرمضانية التي ينفذها فريق الإغاثة الإماراتي ضمن مشروع رمضان لعام1445 هـ - 2024م .

وأكد قائد الفريق حسن سالم الغول القايدي أهمية مواصلة نهج الخير الإنساني والذي رسخه مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".

وقال إنه وبالتزامن مع "يوم زايد للعمل الإنساني" تم توزيع وجبات كسر إفطار صائم على عدة  نقاط حيوية في المملكة بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن، والتي شارك متطوعوها بتوزيع  الوجبات التي تحتوي على التمور والمياه  على الصائمين المتأخرين عن بيوتهم عند الإشارات المرورية بما يمنح الصائمين فرصة للتوقف بشكل آمن والتخفيف من آثار الجوع والعطش من دون التسبب في إعاقة حركة المرور.كما تم توزيع مير رمضاني إضافي للاجئين السوريين في المخيم .

وقال "نسير في هذه الأعمال الخيرية على ذات النهج الإنساني الذي ورثناه من الوالد المؤسس المغفور له  الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" . 

 

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©