الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تعرف إلى الطقس في الإمارات خلال الأيام المقبلة

(أرشيفية)
25 ديسمبر 2021 10:37

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس على الدولة اليوم وفي الأيام القادمة على النحو التالي:

السبت: الطقس: رطب صباحاً مع احتمال تشكل ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية - صحو إلى غائم جزئياً. الرياح: شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً على البحر، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كيلومتراً في الساعة.

حالة البحر: متوسط الموج إلى مضطرب في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان.

الأحد: الطقس: رطب صباحاً - صحو إلى غائم جزئياً يصبح غائماً على الجزر وبعض المناطق الشمالية وقد تسقط أمطار خفيفة. الرياح: شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط تدريجياً وتكون قوية أحياناً على البحر بعد الظهر ، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 45كيلومتراً في الساعة.

حالة البحر: متوسط الموج إلى مضطرب في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان.

الإثنين: الطقس: غائم جزئياً إلى غائم أحياناً - فرصة سقوط أمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية والشرقة والساحلية - انخفاض في درجات الحرارة خاصة غرباً. الرياح: شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة على البحر، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كيلومتراً في الساعة.

حالة البحر: مضطرب إلى متوسط الموج في الخليج العربي و خفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

الثلاثاء: الطقس: غائم جزئياً إلى غائم أحياناً - فرصة سقوط أمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية والشرقة والساحلية. الرياح: شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ونشطة أحياناً على البحر مع السحب، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى كيلومتراً في الساعة.

حالة البحر: متوسط الموج قد يضطرب أحياناً مع السحب في الخليج العربي وفي بحر عمان.

الأربعاء: الطقس: غائم جزئياً إلى غائم أحياناً - احتمال سقوط أمطار على الجزر وبعض المناطق الشمالية والشرقية. الرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً على البحر ومع السحب، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 40 كيلومتراً في الساعة.

حالة البحر: متوسط الموج قد يضطرب أحياناً مع السحب في الخليج العربي وفي بحر عمان. 

 
 
 
 
 

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©