السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«خدمات رأس الخيمة» عضواً في «الأميركية لمكافحة الآفات»

«خدمات رأس الخيمة» عضواً في «الأميركية لمكافحة الآفات»
24 نوفمبر 2021 01:34

رأس الخيمة (وام)

حصلت إدارة مكافحة الآفات التابعة لمؤسسة الزراعة التجميلية في دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة على عضوية الرابطة الوطنية لإدارة الآفات في الولايات الأميركية المتحدة كأول عضو من الإمارات. 
وقال المهندس أحمد محمد الحمادي مدير عام دائرة الخدمات العامة: تواصل الدائرة توفير الفرص الجديدة للنجاح والتطور المستمر للأطر المنظمة لبيئة العمل ورفع كفاءة البنية التحتية، وتعزيز عوامل الجذب والمرونة. وأضاف: «يسرنا الإعلان عن العضوية في الرابطة الوطنية لإدارة الآفات في الولايات الأميركية المتحدة. مما يدعو للفخر كونها أول عضو في الدولة، وتعد هذه العضوية دليلاً على الكفاءة المهنية لإدارة مكافحة الآفات في رأس الخيمة ونجاح تحولها على مدى العامين الماضيين». 
وقال سافاس أوتون المدير التنفيذي لمؤسسة الزراعة التجميلية: تقدم إدارة مكافحة الآفات في رأس الخيمة التابعة للمؤسسة خدمات مكافحة الآفات بطريقة مبتكرة وآمنة وصديقة للبيئة، وتم استحداث شعبه خاصة من الفنيين المدربين المحترفين الذين يفخرون بخدمة مجتمعهم في زيهم البرتقالي، لمكافحة جميع أنواع الآفات يومياً، وعملنا على ترقية كاملة للمركبات والمعدات المستخدمة، وتنفيذ برامج تدريبية موثقة فضلاً عن نظام لإدارة الجودة. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©