الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة دبي توعي ربات المنازل باشتراطات السلامة من الحوادث والحرائق

شرطة دبي توعي ربات المنازل باشتراطات السلامة من الحوادث والحرائق
14 أغسطس 2021 14:12

 نظمت الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي ممثلة في إدارة التوعية الأمنية ومجلس السعادة والايجابية ومبادرة الروح الإيجابية محاضرة توعوية لربات المنازل في خيمة السعادة في شعبية شرطة دبي بمنطقة أم الدمن بحضور 45 ربة منزل.
 وقدم الرقيب عبدالله حمزة من الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي شرحا حول التوعية باشتراطات السلامة والوقاية من الحوادث والحرائق وكيفية استخدام طفايات الحريق في المنزل وكيفية إخمادها حال نشوبها وكيفية التصرف والإخلاء وغيرها من الإجراءات الأخرى لضمان سلامة سكان المنزل وضرورة التأكد من إجراءات الأمن والسلامة العامة وصلاحية أجهزة كاشف الدخان ومعدات إطفاء الحرائق وخطط السلامة والإخلاء.
 وشدد خلال عرض عملي على ضرورة فحص وصيانة طفايات الحريق اليدوية وصناديق الإطفاء والتأكد من عملها وجاهزيتها والتدقيق على إجراءات الأمن والسلامة العامة وصلاحية أجهزة كاشف الدخان ومعدات إطفاء الحرائق وخطط السلامة والإخلاء. 

ونالت المحاضرة على استحسان ربات المنازل لمساهمتها في رفع مستوى الوعي والوقاية من الحوادث لديهن.
 من جهتها أشادت فاطمة بوحجير منسقة مبادرة الروح الإيجابية بمحتوى المحاضرة وأهمية التوعية بكل ما يختص باشتراطات السلامة والأمن والحماية مثنية على سرعة استجابة الإدارة العامة للدفاع المدني وجهودهم في إعداد وتقديم المحاضرة. 

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©