• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

ماجد للمقاولات تبني برج تشامبيونز تاور 1 في دبي الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2007

دبي - الاتحاد: منحت مجموعة ''ميمون'' العاملة في مجال التطوير العقاري والتجارة والتصنيع وتكنولوجيا المعلومات، شركة ''ماجد هلال للمقاولات'' عقداً بقيمة 31 مليون درهم لإنشاء برج ''تشامبيونز تاور ''1 في مدينة دبي الرياضية، وتم ارساء عقد إنشاء هذا البرج، بعد تقديم مخطط بمساحة 31,484 قدم مربعة من قبل سلطات مدينة دبي الرياضية والانتهاء من فحص تربة الموقع، ووقع العقد كل من أحمد ستار المدير التنفيذي لجموعة ''ميمون''، وماجد السويدي رئيس مجلس إدارة شركة ''ماجد هلال للمقاولات''. وينص العقد على تولي شركة ''ماجد هلال للمقاولات'' مسؤولية انشاء كامل المشروع وتوفير خبرتها الطويلة في إنشاء مشاريع مشابهة بهذا الحجم في الإمارات لضمان اتمامه أوائل العام المقبل. ويتوقع أن تبدأ الشركة إنشاء الأساسات الأولية بما فيها أعمال الحفر والاسناد خلال مطلع شهر مارس/آذار المقبل. وتتعاون الشركة مع مجموعة من المتخصصين في هذا القطاع والمتعاقدين للعمل في مشروع ''تشامبيونز تاور ''1 بمن فيهم ''فريق دبي الدولي للأبحاث المعمارية'' الذين تم تعيينهم كاستشاريين لتصميم وإدارة المشروع.

وقال أحمد شيخاني مدير عام مجموعة ''ميمون'': يعد ''تشامبيونز تاور ''1 أول مشروع لنا في المنطقة، ونؤمن بضرورة توفير عروض عالية الجودة للمستثمرين من خلال مشروع ''تشامبيونز تاور .''1 وبعد مراجعتنا الدقيقة لمقدمي العطاءات من الشركات البارزة، قررنا منح عقد الانشاء لشركة ''ماجد هلال للمقاولات'' لما تمتلكه من خبرة كبيرة في هذا المجال''.

من جانبه قال رحمة الله خان المدير التنفيذي والشريك في شركة ''ماجد هلال للمقاولات'': يسعدنا الفوز بهذا العقد الخاص بإنشاء مشروع ''تشامبيونز تاور''1 في مدينة دبي الرياضية، ونفخر بالتعاون مع مجموعة ''ميمون''، التي تمتلك رؤية طموحة للتطور والنمو في المنطقة، كما يسرنا أن تناط بنا مهمة إنشاء مشروع ''تشامبيونز تاور ،''1 الذي يمثل مفهوماً معمارياً فريداً. ونعتقد بأن سجلنا الحافل في إنشاء مشاريع كبرى سيكون خير عون لنا في إكمال بناء هذا المشروع في الوقت المحدد.

ويتألف ''تشامبيونز تاور ''1 الذي تم بيع وحداته بالكامل من 14 طابقاً تضم 130 وحدة سكنية تتنوع بين الاستوديوهات والشقق بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث وشقق من نوع ''بنتهاوس''، ويوفر البرج الواقع في مدينة دبي الرياضية مجموعة متميزة من النشاطات للعائلات إلى جانب البيئة الآمنة لمدينة دبي الرياضية والتي تضم مدارس وحدائق ومساجد ونوادي رياضية ومرافق للترفيه والاستجمام. وأضاف شيخاني: شملت عمليات التخطيط والبحث المعمقة التي قمنا بها كافة تفاصيل مشروع ''تشامبيونز تاور .''1 ونحن على ثقة بأن ساكنيه سيحظون بمستوى معيشة راق لم يعهدوه من قبل. كما أنه ليس لدينا أدنى شك من أن شركة ''ماجد هلال للمقاولات'' ستنشئ معلماً جديداً وسنقوم بدورنا بتوفير دعمنا الكامل لهذا المشروع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال