• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إنشاء حديقتين وممشى ومتنزه وملعب

بلدية أبوظبي تعلن مشاريع خدمية وصيانة الطرق في الزعاب والمناصير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

هالة الخياط

هالة الخياط (أبوظبي)

كشفت بلدية مدينة أبوظبي عن اعتزامها، إنشاء حديقتي أحياء سكنية بمنطقتي الزعاب والمناصير في أبوظبي، وممشى حول المدرسة الألمانية، متوقعة أن يتم إنجازها في الربع الأخير من العام المقبل.

وأعلنت البلدية خلال ملتقى أهالي منطقتي الزعاب والمناصير أمس الأول، أنها تعتزم إنشاء مسجد جديد إلى جانب 18 مسجدا قائما بالفعل، وتعتزم البلدية إنشاء حديقة جديدة علما بأن المنطقتين تحتويان 3 حدائق قائمة، وإنشاء متنزه، وملعب متعدد الاستخدامات، حيث تضم المنطقتان 6 ملاعب قائمة، كما تشمل المشاريع المستقبلية إنشاء 5 محطات للحافلات في المنطقتين.

وفيما يتعلق بمشروع «عنواني» أكدت البلدية لسكان المنطقتين أنه تم في منطقة المناصير، تركيب 428 لوحة للأرقام، و68 قاعدة وعمودا للوحات أسماء الشوارع، وفي منطقة الزعاب تم تركيب 938 لوحة لأرقام العنونة، و90 لوحة لأسماء الشوارع.

صيانة وتأهيل

واستعرضت البلدية خلال الملتقى، أهم المشاريع المنفذة والحالية والمستقبلية، فعلى صعيد المشاريع المنجزة فقد نفذت بلدية مدينة أبوظبي خلال الفترة الماضية، عددا من مشاريع صيانة الطرق في منطقتي الزعاب والمناصير، شملت أعمال الصيانة التصحيحية للمشوهات، وأضرار الحوادث على المدى القصير.كما تقوم البلدية بعدد من المشاريع حاليا، منها مشروع إزالة المشوهات، حيث تم رصد المباني والمحال المخالفة، وإزالة المشوهات حفاظا على المظهر العام، وتستمر هذه المشاريع حتى ديسمبر المقبل من العام الحالي 2015.ومن الأعمال التطويرية الجارية حاليا في المنطقتين تفعيل مرافق المدارس الرياضية والثقافية وغيرها، لتغطية احتياجات المجتمعات المحلية، حيث تم افتتاح مركز مدرسة مبارك بن محمد في فبراير الماضي، وتشغيل المركز خلال الفترة المسائية من الساعة 4 وحتى الثامنة مساء، وتخصيص أيام للسيدات، وهي يوما الاثنين والاربعاء، وللرجال يومي الاحد والثلاثاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض