• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

شرطة دبي تنظم معرضاً مرورياً في كلية الدراسات الإسلامية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 فبراير 2007

دبي -سامي ابو العز:

أشاد العميد عيسى أمان عبيد نائب مدير الإدارة العامة للمرور بشرطة دبي، قائد الحملة الوطنية للسلامة المرورية، والمشرف العام على فعالياتها في إمارة دبي، بدور كلية الدراسات الإسلامية والعربية للطالبات في دبي، وسعيها الدائم في نشر الثقافة المرورية والوعي المروري ومشاركتها في الفعاليات المجتمعية.

وقال نائب مدير الإدارة العامة للمرور خلال افتتاحه المعرض المروري الذي نظمته إدارة الكلية في إطار مشاركتها في الحملة التي تنظمها وزارة الداخلية على مستوى الدولة، ستركز الحملة على مخاطر حوادث السير والمرور، وأهمية توعية الجمهور بها، وتكثيف الجهود لرفع مستوى الوعي المروري لديهم. وأشار إلى أن الحملة التي انطلقت فعالياتها أمس ''الأحد''، وتستمر حتى الأول من شهر مارس المقبل، ستساهم في بناء مجتمع آمن، وتحقيق السلامة لجميع مستخدمي الطرق.

وذكر العميد عيسى أمان، أنه تم إعداد برنامج محاضرات توعوية، (باللغتين العربية والإنجليزية )، سيلقيها متخصصون من الإدارة العامة للمرور، لموظفي عدد من الشركات والمؤسسات، إضافة إلى تنظيم مسيرات كرنفالية في شوارع مدينة دبي، إضافة إلى توزيع بروشرات وهدايا تذكارية.

وأضاف: ستنظم الإدارة العامة للمرور خلال أيام الحملة، معارض توعوية وفعاليات متنوعة في المراكز التجارية في دبي، إلى جانب المسابقات الثقافية والمرسم الحر وتوزيع المطبوعات، كذلك سيتم إرسال رسائل توعوية مرورية نصية قصيرة عبر الهواتف المتحركة عن طريق خدمة sms , وتوزيع كتيب على أفراد الجمهور يتضمن ( قواعد وإجراءات الضبط المروري في إمارة دبي)، في حين تم التنسيق مع عدد من المحطات الإذاعية، لبث نشرات باللغتين العربية والإنجليزية.

ومن جانبه أشاد سعادة الدكتور محمد عبدالرحمن مدير كلية الدراسات الإسلامية والعربية للطالبات في دبي، بجهود وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة دبي، المتمثلة في بناء مجتمع آمن، وتحقيق السلامة لجميع مستخدمي الطرق، كما أن إدارة كلية الدراسات الإسلامية وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، حيث أعدت برنامجاً خاصاً لفعالياتها، يشتمل على البرامج التوعوية وإقامة معرض مروري وعرض الصور والبروشرات التوعوية.

شارك في افتتاح المعرض المروري الرائد علي صعب مدير إدارة الشؤون الإدارية، والرائد يوسف جمعة مدير إدارة الفعاليات، والنقيب أحمد عتيق من الإدارة العامة للمرور بشرطة دبي، وطالبات الكلية والهيئة الإدارية والتدريسية بالكلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال