• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

المدرجات خالية ·· والأسباب مجهولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 فبراير 2007

رغم أن الجميع توقع أن تمتلئ المدرجات بالجماهير في مباريات الدوري والكأس بعد الإنجاز الكبير الذي تحقق بالفوز بكأس الخليج باعتبار أن الإنجاز يفتح شهية الجمهور للعودة إلى المدرجات إلا أن الملاعب ظلت خالية واستمر عزوف الجماهير عن الحضور.

''الاتحاد الرياضي'' حاول ان يقف على اسباب الغياب الجماهيري والعزوف غير المبرر ،فماذا قالوا:

في البداية اكد خليفة سليمان عضو اللجنة الفنية أن ما يحدث بالفعل يعتبر مفارقة غريبة وعجيبة،قد تقول بعض الآراء إن سبب غياب الجماهير هو أن انتماء الجمهور للمنتخب أولا ثم الأندية، مع أن الانتماء للأندية يمثل جانبا مهما لأن الأندية هي جزء من المنتخب ولاعبو المنتخب كلهم يأتون من الأندية .

وواصل بقوله إنه كان يتوقع أن يتضاعف عدد الجمهور في مباريات الدوري بعد بطولة الخليج إلى الضعف أو إلى ثلاثة أضعاف مضيفا أن ثقافة الحضور الجماهيري تختلف من بطولة إلى بطولة أخرى .

واضاف:إن اللاعب يحتاج إلى نحو 72 ساعة للوصول إلى الاستشفاء الكامل وربما يكون الجمهور يريد أن يصل إلى نفس حالة الاستشفاء بعد أن تشبع من مباريات كأس الخليج حيث كان الحضور الجماهيري مميزا جدا وكان دائما خارج الملعب أعداد من الجماهير تزيد عن عدد الجماهير الموجودة في الملعب وكان ذلك أمرا رائعا ومن أسباب فوزنا بالبطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال