• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م
  09:31     فوز المرشح الديموقراطي في انتخابات ولاية الاباما لمجلس الشيوخ         09:33     زعيم كوريا الشمالية يتعهد "بتحقيق النصر في المواجهة" ضد الولايات المتحدة     

طارق مصبح حارس الشارقة: إرادتي أقوى من مقعد البدلاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 فبراير 2007

سعيد عبدالسلام:

صدق المثل القائل ''مصائب قوم عند قوم فوائد''.. فمع بداية دوري هذا الموسم مرض طارق مصبح الحارس الأساسي لفريق الشارقة لينقض الحارس محمود الماس على الفرصة ويتمسك بها حتى الآن ويصبح مصبح حبيساً لدكة الاحتياطيين.. فيا ترى هل أصيب طارق مصبح بالإحباط؟ وهل نالت الغيرة منه؟ وكيف يرى فريقه واللاعبين الأجانب وكذلك الدوري؟ هذا ما سنعرفه من خلال لقائنا مع طارق مصبح.

؟ في البداية قل لي هل بدأت تشعر بالملل من الجلوس على دكة الاحتياطيين؟

؟؟ نعم أشعر بالملل أحياناً حال أي لاعب يجلس على دكة الاحتياطيين فترة طويلة لكن لابد أن تمتلك إرادة قوية وصبرا وتضع مصلحة الفريق فوق كل شيء.. فبعد المباراة الأولى في الدوري أصابني المرض وشارك محمود الماس ونجح وتألق فثبت أقدامه.. كما أن هناك بعض المدربين عندما يضعون تشكيلة وتمضي في طريقها لا يقومون بعمليات تغيير كثيرة.

؟ وهل هذا يزعجك أم ماذا؟ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال