• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

تخللتها محاضرة عن السلامة المرورية للأطفال

4500 موظف في «أدكو» في زيارة ترفيهية إلى «عالم فراري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية المحدودة «أدكو» رحلة ترفيهية لـ«4500» من موظفيها إلى عالم فراري في جزيرة ياس أبوظبي، مؤخراً ضمن برنامج ترفيهي سنوي شامل للموظفين وعائلاتهم.

وقال سيف جمعة الحوسني، نائب الرئيس للعلاقات العامة بالإنابة في «أدكو»، إن هذه الأنشطة تهدف دائماً لتحفيز الموظفين وتجديد نشاطهم وتؤكد التزام الشركة تجاههم وتجاه أفراد عائلاتهم، حيث إن الشركة تنظم العديد من الأنشطة.

وأكد أن تنظيم رحلات مشابهة هو تثبيت لقيم الشركة التي تعنى أولاً بتطوير الموارد البشرية ضمن منظومة علمية ومهنية تضاهي كبرى الشركات العالمية.

وأشار العديد من مديري الأقسام والموظفين إلى أن مثل هذه اللقاءات تعزز روح التعاون والتفاهم بينهم من خلال التعرف على جوانب شخصية أخرى لبعضهم البعض. وسجلت إدارة المرور في شرطة أبوظبي حضورها من خلال محاضرة توعوية للأطفال تتحدث عن السلامة المرورية وكيفية التعامل مع آداب الطريق، وتبع ذلك مسابقات للأطفال وتوزيع جوائز مقدمة من شرطة أبوظبي.

وشهد مرسم الأطفال المروري الذي أقامته إدارة المرور بشرطة أبوظبي تفاعلاً واضحاً من أهالي الموظفين، تبعه توزيع كتيبات السلامة المرورية للجميع.

وشارك خالد المطوع، أحد المحترفين في عالم سباق السيارات في الحدث، وقام بتقديم النصائح التوجيهية للأطفال عن كيفية الالتزام بقواعد المرور وكيفية التعامل مع اللوحات الإرشادية للحفاظ على سلامتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا