• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

3.61 مليار درهم أرباح «نخيل» في 9 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

حققت شركة «نخيل» 3.61 مليار درهم أرباحاً صافية خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي، بنمو نسبته ‬39%، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وذكرت الشركة أن الإيرادات القوية من عمليات التطوير العقاري وتسليم الوحدات للعملاء ساهمت في تحقيق تلك النتائج، كما ساهمت أيضاً وحداتها في محفظتها المتنامية في قطاع تجارة التجزئة والتأجير والترفيه التابعة لها، بأدائها القوي في تحقيق هذه النتائج القوية للأشهر التسعة الأولى من العام 2015.

وأشارت «نخيل» إلى أنها ستستمر في التركيز على إنجاز مشاريعها المختلفة التي هي قيد الإنشاء إضافة إلى توسيع مشاريعها في قطاعات التجزئة والضيافة والتأجير السكني وذلك لتواصل المساهمة في القطاع العقاري بدبي ومواصلة تعزيز الوضع المالي العام للشركة.

وقال علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة «نخيل»: «خلال الأشهر التسعة الأولى من 2015، نجحنا في تحقيق أرباح صافية مبهرة وذلك مقارنة بالأرباح التي حققتها الشركة بنفس الفترة من العام 2014، والتي تعتبر دليلاً على استقرار السوق العقاري المحلي.. سنبني على هذه النتائج خلال الربع الأخير من العام الجاري».

وأضاف لوتاه: «ستواصل «نخيل» لعب دور رئيسي في اقتصاد دبي من خلال زيادة تطوير عدد من المشاريع.. لقد منحنا عقود بناء بلغت قيمتها أكثر من 3 مليارات درهم في الأسابيع الثلاثة الماضية وحدها، وهي تعتبر دليلاً على التزامنا بالمساهمة بشكل إيجابي وفعال في قطاع العقارات في دبي، كما تهدف إستراتيجيتنا في مواصلة الاستثمار في المزيد من الأصول المدرة للنقد وذلك لمواصلة تعزيز أعمالنا ونتائجنا المالية في السنوات القادمة.. كما أننا نتقدم بالشكر الجزيل إلى حكومة دبي لدعمها المستمر لنا، والشكر موصول أيضاً لمستثمرينا لثقتهم المتنامية بشركة نخيل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا