واشنطن (ا ف ب) - يعد موقع “يوتيوب” التابع لعملاق الإنترنت الأميركي “جوجل” خدمة مدفوعة الأجر للاستماع إلى الموسيقى بغية منافسة مواقع أخرى من قبيل “سبوتيفاي”، على ما ذكرت مصادر مطلعة أمس. وقد تطلق هذه الخدمة العام المقبل، حسب ما كشفت هذه المصادر لوكالة فرانس برس. وسيبقى في وسع مستخدمي “يوتيوب” النفاذ بالمجان إلى المجموعة الواسعة من الأغاني وأشرطة الفيديو التابعة للموقع، لكن سيتسنى لهم أيضاً الاشتراك في خدمة “رفيعة المستوى”، لا تبث فيها الإعلانات وتسمح بتسجيل المقتطفات الموسيقية للاستماع إليها من دون إنترنت.