• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

«البلديات والزراعة» تشارك في «الشارقة للعمل التطوعي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2018

  الشارقة ‬(الاتحاد)

أكد سالم بن محمد النقبي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية بحكومة الشارقة، حرص الدائرة على دعم الجهود المجتمعية كافة لنشر ثقافة التطوع، وممارسته في إطار رفع الوعي بأهمية التطوع كطاقة ثانية ومعززة للبناء والتقدم والانتماء.

وأشار إلى أن الدائرة تعمل من خلال رؤاها على تلاقي جهودها والمؤسسات الحكومية والخاصة والتطوعية كافة لتكريس مفهوم التوعية المجتمعية لدى أفراد المجتمع بالتطوع كأسلوب حياة، وتعمل على طرح وتقديم برامج وفعاليات وأنشطة توعوية تعكس القيمة الإيجابية للتطوع بشكل مباشر لزوار الجناح بطريقة سلسة وفعالة.

جاء ذلك، خلال مشاركة دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية في معرض الشارقة للعمل التطوعي الأول، والذي انطلق مؤخراً بتنظيم من جائزة الشارقة للعمل التطوعي في جامعة الشارقة.

وتأتي مشاركة الدائرة في إطار إيمانها وإيمان كوادرها كافة بالعمل على تعزيز قيم التطوع، سواء في كيان الدائرة وأفراد المجتمع وتكاتف الجهود بشكل مباشر وفعال في إيصال الرسالة التوعوية التطوعية، ما يعزز تفعيل دور الفرد في المجتمع.

وأشار سالم بن محمد النقبي إلى أن معرض الشارقة للعمل التطوعي يمثل بادرة متميزة من قبل جائزة الشارقة للعمل التطوعي لكون المعرض يمثل منصة توعوية مهمة يعرض من خلالها أفضل الممارسات والخدمات التوعوية المقدمة من قبل الجهات المشاركة إلى الجمهور المستهدف على اختلاف فئاته، والتي تساهم في تكريس مفهوم العطاء والخدمات الإنسانية، وتعزيز الانتماء الوطني، ونشر ثقافة التطوع وروح المبادرة، وهو ما تؤكد عليه دوماً قيادتنا الرشيدة باعتباره إحدى أولوياتها. 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا