• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رونالدو..«الجوهرة الحلم» في باريس سان جيرمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

مدريد (أ ف ب)

سيواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني فريق باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم، في الوقت الذي تتحدث فيه معلومات عن إمكانية انتقال اللاعب إلى الفريق الباريسي الذي يعتبره الجوهرة الحلم لإكمال مشروعه بإحراز اللقب القاري في السنوات القادمة.

ولو قدر لسان جيرمان الحصول على خدمات النجم البرتغالي يكون قد أنجز صفقة العصر، ومن شأن ذلك أن يرفع من هيبته على الصعيد الأوروبي وتعزيز آماله في إحراز اللقب القاري.

فمنذ عام 2008 يفرض كل من رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي سيطرتهما المطلقة على جائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، بالتعاون مع مجلة «فرانس فوتبول».

فبعد خروجه في السنوات الثلاث الماضية في الدور ربع النهائي، يصبو باريس سان جيرمان إلى الأعلى، ولا شك أن تعاقده مع هداف مثل رونالدو سيجعله يرتقي خطوة، خصوصاً أن عقد نجمه الحالي زلاتان إبراهيموفيتش ينتهي في يونيو 2016، وبالتالي يحتاج سان جيرمان إلى نجم ليعوض غياب السويدي المتألق.

يذكر أن قيمة البند الجزائي في عقد رونالدو تبلغ مليار يورو بحسب الصحف الإسبانية، وقد نقلت إذاعة «كادينا سير» عن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز قوله: «التعاقد مع رونالدو سهل للغاية، يكفي باريس سان جيرمان دفع قيمة العقد الجزائي لكي تتم الصفقة». وكان بيريز تعاقد مع رونالدو من مانشستر يونايتد بصفقة بلغت 94 مليون يورو، وهو أكد مؤخراً أن ناديه ليس بصدد التخلي عن خدمات رونالدو الذي بات في نهاية الأسبوع أفضل هداف في تاريخ النادي الملكي برصيد 324 هدفاً، وقال: «رونالدو هو اللاعب الأكثر رمزية في فريقنا، ليس وارداً التخلي عنه، إنه أفضل لاعب في العالم حالياً، ومن المستحيل التخلي عن نجمنا المتألق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا