• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إيمينيكي يعتزل اللعب دولياً

عبدالله بن محمد يطالب لاعبي «الزعيم» بمضاعفة الجهد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

صلاح سليمان (العين)

حرص الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على الالتقاء بلاعبي الفريق الأول، في حضور المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، والتحدث إليهم، قبل تدريب مساء أمس الأول، باستاد خليفة بن زايد، بعد الراحة السلبية التي حصلوا عليها لمدة 24 ساعة عقب مباراتهم الأخيرة بدوري الخليج العربي.

وجاء الاجتماع بعد الفوز الصعب الذي انتزعه «الزعيم» من ضيفه دبا الفجيرة، وجاء بشق الأنفس، وبهدف «النيران الصديقة»، وحمل توقيع المدافع اللبناني بلال شيخ نجارين، بعد أن كان الضيوف أقرب إلى خطف نقطة ثمينة، ولم يظهر العين بمستواه المعروف في لقاء الجولة الخامسة للدوري على استاد هزاع بن زايد السبت الماضي.

وطالب رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، لاعبي «البنفسج» بضرورة تقديم مستوى أقوى ومردوداً أفضل خلال الاستحقاقات المقبلة التي يكون طرفاً فيها على المستويين المحلي والخارجي، والتي تتطلب منهم مضاعفة الجهود، ورفع درجة العطاء مع التركيز العالي داخل «المستطيل الأخضر»، على مدار 90 دقيقة، سعياً لتحقيق الأهداف والطموحات التي تم تحديدها مسبقاً قبل انطلاقة الموسم الحالي.

ومن ناحية أخرى، يواصل العين الليلة استكمال سلسلة حصصه التدريبية على استاد خليفة بن زايد، وتنفيذ برنامجه التحضيري لليوم الثالث على التوالي، والذي يأتي في إطار استعداداته لمواجهة مضيفه الشباب في مباراة الجولة السادسة باستاد مكتوم بن راشد في دبي مساء بعد غد.

ويفقد «الزعيم» في لقاء «الجوارح» المقبل جهود الهولندي ريان بابل، الذي حصل على البطاقة الحمراء المباشرة، بسبب الخشونة مع محمد علي، لاعب دبا الفجيرة، ومن المنتظر أن يعود اللاعب للمشاركة مع العين في لقاء «الديربي» الذي يحل فيه الجزيرة ضيفاً على العين في الجولة السابعة 30 من أكتوبر الجاري باستاد هزاع بن زايد.

ويأمل العين في مواصلة مشوار الانتصارات والمحافظة على صدارة جدول الترتيب، والبقاء على القمة التي ينفرد بها حالياً برصيد 12 نقطة.

وفي إطارٍ متصل، أعلن النيجيري إيمانويل إيمينيكي، لاعب العين، اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب «النسور الخضر»، وقال على حسابه الخاص في الانستجرام إنه سعيد بإعلان ابتعاده عن المشاركة مع منتخب بلاده في المباريات الدولية في هذا التوقيت تحديداً، بعد أن لعب له خمس سنوات حقق فيها كل أحلامه والمتمثلة في المشاركة بكأس العالم والحصول مع «النسور الخضر» على الميدالية الذهبية في بطولة الأمم الأفريقية 2013، بعد صيام دام 20 عاماً، والتي حصل فيها على جائزة الهداف، ويعتبرها إنجازاً كبيراً.

وأضاف إيمينيكي: «كان من دواعي سروري وشعوري بالفخر أن ألعب في صفوف منتخب نيجيريا، فخور بما قدمته، ولكن الآن أعلن بكل سعادة أنني لن أستمر في صفوف المنتخب تجنباً لمزيد من الإهانات التي طالت شخصي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا